Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

فوز Flat6Labs بجائزة أفضل برنامج مسرّع في Middle East Startup Awards

فازت المسرعة بجائزة رأس المال الجريء ضمن جوائز الشرق الأوسط للشركات الناشئة

فازت مسرعة الأعمال Flat6Labs بجائزة أفضل برنامج مسرّع في 2021، وذلك في مسابقة Middle East Startup Awards، والتي تقام تحت رعاية وزارة الاقتصاد بالإمارات العربية المتحدة، وبدعم قوي من سوق أبو ظبي العالمي (ADGM) وجمعية الإمارات للمستثمرين الممولين، كما فازت Flat6Labs أيضا بجائزة رأس المال الجريء.

Middle East Startup Awards

تركز جوائز الشرق الأوسط للشركات الناشئة على الاحتفال بروح ريادة الأعمال، وتعزيز التعاون باستخدام الابتكار في المنطقة، من خلال برنامج الجوائز الأكثر رواجًا، والذي يحضره رواد الأعمال والشركات والمستثمرون وبناة النظام البيئي من الدرجة الأولى، من بلدان الشمال الأوروبي وأوروبا الوسطى وأوروبا وآسيا ورابطة دول جنوب شرق آسيا.

كما أن جوائز الشركات الناشئة في الشرق الأوسط هي جزء من جوائز الشركات الناشئة العالمية، حيث تُسلط الضوء سنويًا على أولئك الذين يستطيعون تحقيق أحلام كبيرة، وتشكيل الطريقة التي سيبدو عليها مستقبلنا.

وقد قام عبد الله الصالح، وكيل وزارة التجارة الخارجية والصناعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومسعود رحمة المسعود، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للمستثمرين الملائكة، بتقديم جوائز MESA للفائزين.

Flat6Labs

يمثل Flat6Labs برنامجًا إقليميًا للشركات الناشئة وشركة لإدارة التمويل الأساسي، حيث ترعى وتستثمر في رواد الأعمال المبتكرين والشغوفين، ممن لديهم شركات ناشئة مبتكرة وذات احتماليات نمو عالية، كما تعمل بشكل مباشر مع رواد الأعمال الموهوبين، كشريك مؤسسي، لمساعدتهم على التوسع والوصول إلى الأسواق المستهدفة، في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والعالم بأسره.

تسريع الأعمال

تركز شركة Flat6Labs Accelerator Company على الاستثمار في الشركات الناشئة، التي لديها احتمالات عالية للنمو، وذلك في الصناعات القائمة على الابتكار والصناعات القائمة على المعرفة في مصر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر؛ تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والتعليم، وتكنولوجيا الرعاية الصحية والمحتوى الرقمي ووسائل الإعلام عبر الإنترنت، والإنترنت للمستهلكين والحلول الرقمية مثل الخدمات المالية وخدمات المدفوعات (FinTech).

وتُدير Flat6Labs برنامج مسرعة أعمال لمدة 4 أشهر يُعقد مرتين سنويًا، وذلك بهدف دعم رواد الأعمال في تطوير مهاراتهم، في مجال الأعمال، وتوفير بيئة دعم تُمكنهم من إنشاء منتجاتهم، واختبار مدى ملاءمتها للسوق، ذلك فضلاً عن تحسين نماذج أعمالهم، وتقديم العروض للمستثمرين الخارجيين.