Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

فوز موظفي فودافون مصر بجائزة «أفضل فريق» في احتفالية فوداكوم العالمية

كرمت فوداكوم العالمية (Vodacom) فريق موظفي بفودافون مصر، خلال احتفاليتها السنوية لجوائز Vodacom CEO لعام 2023، في نسختها التاسعة والعشرين.

ومن بين الجوائز التكريمية التي نالها فريق فودافون مصر، جائزة “أفضل فريق” لمؤتمر الأطراف السابع والعشرين في مصر (COP27)، في لفتة ترسخ التزام الشركة العالمية بالعمل على تقليل الانبعاثات الكربونية والحفاظ على المناخ في عملياتها الشغيلية.

بهذه المناسبة، قال أيمن عصام، رئيس قطاع الشئون الخارجية والقانونية بفودافون مصر: “أفتخر بجائزة أفضل فريق، التي نالها موظفي فودافون مصر، لجهودهم خلال مؤتمر المناخ العالمي COP27، ولا يسعني إلا التفكير في المعالم الرئيسية لرحلتنا، التي ساعدت في ترسيخ التزاماتنا تجاه العمل المناخي”.

وأضاف عصام، في تدوينة على منصة لينكدإن العالمية: “تضمنت جهودنا المميزة في فودافون مصر تعاقداتنا اتفاقية مع هيئة الطاقة المتجددة والمتجددة (NERA) لتشغيل الطاقة المتجددة بنسبة 100% بحلول عام 2025، وشراكتنا مع الحكومة لتوسيع نطاق الحلول الرقمية للحفاظ على المياه والأمن الغذائي، ورحلتنا الممتدة نحو صفر انبعاثات كربونية بحلول عام 2030”.

وأشار عصام إلى أهمية الإيمان بالعمل الجماعي لإحداث التغيير، والإحساس القوي بالهدف والمسؤولية للبدء بالنفس والمثابرة لتحقيق النجاح.