Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«فوري» تحقق نموا 146% في صافي أرباحها خلال الربع الأول

حققت شركة المدفوعات الإلكترونية “فوري”، نموا في صافي الربح بنسبة 146%، خلال الربع الأول من العام الجاري؛ لتسجل 76.1 مليون جنيه، مقارنة بنحو 31 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي، وفق ما جاء في بيان نتائج أعمال الشركة (بي دي إف).

ونمت إيرادات الشركة بنسبة 35% لتبلغ 349 مليون جنيه خلال الربع الأول، مقارنة بـ 258 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة أشرف صبري في تعليقه على النتائج المالية إن “فوري استهلت عام 2021 بإحراز العديد من الإنجازات المالية والتشغيلية القوية .. وبالتوازي مع ذلك،

أشار إلى أن الشركة واصلت مساعيها الحثيثة نحو تنويع مصادر الإيرادات، تركيزا على قطاع الخدمات المصرفية، والذي شهد ارتفاع إيراداته بمعدل تجاوز الضعف خلال تلك الفترة”.

وأشار صبري إلى تضاعف الإيرادات بأربعة قطاعات تشغيلية ونمو إيرادات القطاعات المتبقية بشكل ملحوظ خلال الربع الأول من العام الجاري.

نظرة مستقبلية: وأضاف صبري أن فوري تتبني “رؤية مستقبلية طموحة، تستهدف من خلالها اقتناص الفرص المربحة للتوسع بنطاق منظومتها الرقمية، ودراسة جميع السبل التي تثمر عن نمو النتائج الأساسية من أنشطة الشركة، وبحث فرص الاستحواذ على حصة أقلية في شركة واحدة أو مجموعة من الشركات المستهدفة المتخصصة في التعامل المباشر مع العملاء.

وتعتزم فوري استحداث باقة من الحلول الابتكارية المصممة خصيصا لتلبية احتياجات اللاعبين بالمنصات الرقمية المتخصصة في الأغذية والمشروبات، وأنشطة التجارة الاجتماعية، حيث وافق مجلس الإدارة على ضخ استثمارات جديدة لتحقيق النمو المنشود لأنشطة الشركة في تلك القطاعات الواعدة بالسوق المصرية”.