Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«فودافون» تتيح تحويل الأموال من كروت الائتمان إلى حساب «فودافون كاش».. تعرف على الطريقة

أضافت شركة فودافون Vodafone وسيلة جديدة لشحن أرصدة عملاء خدمتها لتحويل الأموال “فودافون كاش” Vodafone Cash باستخدام الكروت الائتمانية (كروت الفيزا).

وأصبح في إمكان عملاء فودافون كاش الآن شحن حساباتهم على فودافون كاش باستخدام الفيزا كارد من مكانهم، ودون الحاجة إلى زيارة فروع فودافون أو ماكينات الصراف الآلي ATM من أجل الإيداع، وهي بذلك تصبح الميزة الأكثر سهولة على الإطلاق من بين الوسائل التي تتيحها فودافون حاليا لشحن فودافون كاش.

وبحسب فودافون، فإن الخدمة متاحة حاليا مجانا ودون أي رسوم، كما أنها تقتصر على شحن الشخص لحسابه على فودافون كاش فقط، ولم تكشف فودافون عن ملامح أي تغيير مستقبلي في شكل الخدمة، مثل إتاحة شحن حسابات العملاء الآخرين أو فرض رسوم نظير استخدام الخدمة.

كيف تشحن رصيدك في فودافون كاش باستخدام كارت الائتمان

قم بفتح تطبيق أنا فودافون Ana Vodafone من على هاتفك الذكي، والذي سيمكنك من خلاله إدارة جميع خدمات حسابك من فودافون.

ادخل إلى صفحة فودافون كاش من التطبيق، وستجد أمامك خيار “كارت إلى المحفظة” Card to Wallet. اضغط عليه.

قم الآن بإدخال المبلغ الذي تريد تحويله من كارت الفيزا إلى حسابك على فودافون كاش، من 5 جنيهات إلى 2000 جنيها، ثم اضغط إيداع Deposit.

يجب عليك ملء نموذج البيانات أمامك، والذي يتضمن اسم المرسل واسم المستلم (أكتب اسمك في الخانتين)، ورقمك القومي، وسبب التحويل (اختر أي سبب من القائمة)، ثم بيانات الفيزا كارد. اضغط تأكيد Confirm.

سيقوم التطبيق بإتمام عملية التحويل بحسب الخطوات التي تعتاد عليها في استخدام الكارت الخاص بك، وسيبلغك التطبيق بنجاح العملية.