Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

فرصة للشركات الناشئة للمشاركة في تحدي المواهب الإفريقية تحت رعاية نادي باريس سان جيرمان

يريد نادي Paris Saint Germain (PSG) بناء منصة رقمية تدعم إنشاء منتجاته الرسمية وإنتاجها وتوزيعها في إفريقيا، وتحقيقا لهذه الغاية، أطلق نادي كرة القدم الفرنسي دعوة للشركات الأفريقية المبتكرة التي يمكن أن تدعمه في هذا الطموح، وأمام الشركات الإفريقية حتى 30 أبريل الجاري من أجل التقديم.

مواهب إفريقيا

يدعو Paris Saint Germain الشركات المبتكرة ورواد الأعمال إلى إنشاء المنصة التعاونية لدعم إنشاء وإنتاج وتوزيع المنتجات الرسمية في إفريقيا. يتمثل الطموح في الاستفادة من التكنولوجيا لتسهيل الإنشاء المستقبلي للمنتجات محليًا باستخدام دوائر قصيرة وزيادة إشراك معجبيها في جميع أنحاء القارة.

الإبداع

يشير النادي إلى أن أي شركة إفريقية ناشئة لديها القدرة على الاستفادة من التكنولوجيا لدعم المواهب المحلية في جميع أنحاء أفريقيا، والقدرة على إنشاء المنصة للإلهام والإبداع والإنتاج والتوزيع في إفريقيا تستطيع أن تشارك، لتحصل على فرصة لتسليط الضوء على الجيل القادم من المواهب في أفريقيا.

الجوائز

تشمل جوائز المتأهلين للتصفيات النهائية دعوة لحضور الحدث النهائي في كيب تاون في 15 يونيو 2023، وترخيص لمنصة Accelerator Squared على الإنترنت، وخلال حفل الحدث النهائي، ستتاح للشركات الفرصة للمشاركة في مهرجان ابتكار كبير بين الاتحاد الأفريقي والاتحاد الأوروبي أمام خبراء الابتكار في باريس سان جيرمان، والتواصل مع اللاعبين الرئيسيين من النظام البيئي للابتكار الأوروبي الأفريقي، بجانب وجود فرص للتعاون مع باريس سان جيرمان من أجل التطوير المستقبلي للمشروع.

للمشاركة

https://enrichinafrica.agorize.com/en/challenges/psg-africa-talents?t=ND3fYCmiQBwE4nQa6frs6Q