Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

فرصة لطلاب الجامعات للالتحاق ببرنامج البنك المركزي المصري

يهدف البرنامج إلى تعزيز مهارات المتدربين للإعداد لمستقبلهم بعد التخرج

يقدم البنك المركزي المصري برنامجه لتدريب طلاب الجامعات، خلال شهر أغسطس 2022، متاح للطلاب المنقولين من السنة الثالثة للسنة الرابعة (السنة الخامسة لطلبة الهندسة)، فى إحدى الكليات بالجامعات المعتمدة من المجلس الأعلي للجامعات.

التخصصات
متاح التدريب للطلاب فى تخصصات إدارة أعمال، وتجارة (تخصص مالية – محاسبة – موارد بشرية)، و‎نظم معلومات إدارية، واقتصاد، وعلوم البيانات، و‎العلوم الاكتوارية، و‎الرياضيات، وهندسة الاتصالات، والحاسبات، والكهرباء (قوى)، وميكانيكا، ومدنى (إنشاءات ).
ويجب أن يكون المتقدم حاصلا على تقدير تراكمى جيد جدا على الأقل فى السنة الأولى، أو تقدير جيد جدا على الأقل فى كل عام على حدة.
الأهداف
يهدف البرنامج إلى توسيع فطنة الأعمال للمتدربين من خلال التعلم من محترفي CBE، وتعزيز مهارات المتدربين للإعداد لمستقبلهم بعد التخرج، وتشجيع المتدربين على تبادل المعرفة والخبرة مع بعضهم البعض، وتحفيز المتدربين للتعبير عن أفكارهم وآرائهم.
مزايا
سيحصل المتدربون على فرصة لمعرفة المزيد عن الدور الأساسي للبنك المركزي المصري، ووظائف قطاعات البنك المركزي المصري، من خلال توجيه تمهيدي، وتم تصميم البرنامج في مسارات مختلفة، وسيتم تخصيص مسار لكل متدرب بناءً على تخصصه واهتماماته.
وسيتم توفير التدريب المهني من قبل المدرب الوظيفي المعتمد، لتسهيل عملية الاستكشاف الوظيفي للمتدربين، ومساعدتهم على استهداف المهنة المناسبة التي تناسب مهاراتهم.
التقديم
استيفاء استمارة التقديم على الموقع الإلكترونى للبنك المركزى المصري:
https://cbe.taleo.net/careersection/cbe_ex/jobdetail.ftl?job=2200010A&tz=GMT%2B02%3A00&tzname=Africa%2FCairo
الموعد النهائي للتقديم الخميس 21 يوليو 2022