Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

فرح طوقان: التعاون بين منتدى شباب العالم وتيك توك لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال

أكدت رشا راغب، المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب في مصر، أهمية التعاون بين منتدى شباب العالم والأكاديمية الوطنية للتدريب وتيك توك، حيث إن المحتوى أصبح مهما أن نعرف تقنياته، مؤكدة أنها لم تجد أفضل من تيك توك للحصول منها على الخبرة، كما أن الحماس لتلك الشراكة جاء بسبب أن التيك توك لم يعد للتسلية او المراهقين فقط.

منصة عالمية

وقالت فرح طوقان، مديرة السياسة العامة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا وجنوب آسيا وباكستان، في TikTok، “تيك توك منصة عالمية سريعة الانتشار ولديها مستخدمين من مختلف الأعمار، ونسعى إلى نشر الإبداع والبهجة وليس فقط الترفيه، ولكي نوصل تلك الرسالة نقوم بشراكات مثل شراكتنا مع منتدى شباب العالم، والشراكة لمدة عام ولها دور في دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال، ونوفر أدوات مبسطة لاستخدام تيك توك، وهناك شق آخر متعلق بالصحة النفسية باستخدام مثل تلك المنصات، وسيكون هناك تدريبات بالتعاون مع العديد من الجهات والمؤسسات”.

قمة فوربس

جاء ذلك خلال قمة فوربس الشرق الأوسط السنوية الثانية Under 30، والتي تستضيفها مدينة الجونة، في الفترة من 11 إلى 13 يناير 2024. حيث يستضيف هذا الحدث البارز نخبة من العقول الشابة المميزة في المنطقة العربية، لتسليط الضوء على رحلاتهم نحو النجاح وكيف يمكنهم مساعدة الآخرين وإلهامهم وإحداث تغيير إيجابي في العالم. وستعمل القمة على تعزيز الابتكار وريادة الأعمال، ما سيمكّن المهنيين الشباب من تطوير مستقبل الأعمال.