Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

فتح باب الحجز لمرحلة جديدة من شقق عواصم المحافظات

يبحث عدد كبير من الشباب عن كيفية التقديم للحصول على شقق عواصم المحافظات، لذلك طرح صندوق التنمية الحضرية التابع لمجلس الوزراء، مرحلة حديدة لتلبية طلبات المواطنين، وأعلن الصندوق عن فتح باب الحجز والتقديم على مرحلة جديدة من شقق المشروع السبت المقبل الموافق 10 أغسطس.

 

شقق عواصم المحافظات 

وتضم شقق عواصم المحافظات، وحدات بمساحات متنوعة تتراوح من 90 إلى 127 و179 مترًا، بمستويات تشطيب فاخرة تناسب احتياجات الإسكان فوق المتوسط والاستثماري.

 

ومن المقرر أن تضم وشقق عواصم المحافظات، عدد من المحافظات: القاهرة والمنوفية والدقهلية وقنا وسوهاج والمنيا والفيوم والسويس وكفر الشيخ ودمياط.

 

طريقة التقديم على شقق عواصم المحافظات 

في البداية يجب التنويه أن حجز الشقق لا تشترط ضرورة التواجد في نفس المحافظة، حيث يمكن حجز أي وحدة سكنية بالمشروع في أي محافظة.

 

يستلزم الحجز بصورة بطاقة الرقم القومي للمتقدم، وبالنسبة لحالات الحجز باسم القُصّر، فإنه يلزم تسليم شهادة ميلاد القاصر، وصورة بطاقة الرقم القومي لـ الولي الطبيعي أو الوصي، مع مراعاة تسليم صورة البطاقة وجه وظهر في ورقة واحدة.

 

إذا كان المتقدم للحجز شخص اعتباري، فإنه سيتم التقديم باسم الممثل القانوني أو صاحب الشركة أو المفوض للتسجيل باسمه، مع تسليم صورة بطاقة الرقم القومي الخاص به، لافتا إلى أنه يمكن للمتقدمين للحجز الاستفادة من مميزات مبادرة التمويل العقاري دون أي شروط.