Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

فتح باب التقديم في مدرسة WE المشتركة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.. سجل الآن

فتحت مدرسة WE المشتركة (بنين – بنات) للتكنولوجيا التطبيقية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات باب التقديم للالتحاق بالعام الدراسي 2021 – 2022.

وتستمر عملية التسجيل الإلكتروني بمدرسة WE، التابعة للشركة المصرية للاتصالات، بدءا من يوم الثلاثاء 13 يوليو إلى يوم السبت 31 يوليو، في تخصصي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

شروط القبول بمدرسة WE للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

ويشترط القبول في مدرسة WE للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أن يكون الطالب/الطالبة من حاملي الجنسية المصرية، ومن الحاصلين على الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020/2021 من محافظات القاهرة الكبرى (القاهرة والجيزة والقليوبية)، وبحد أدنى 250 درجة.

كما تشترط المدرسة ألا يزيد سن المتقدم في أول أكتوبر 2021 عن 18 عام، وأن يجتاز المتقدم اختبارات اللياقة الطبية، واختبارات القدرات والمقابلة الشخصية.

طريقة التقديم

ويتم التقدم إلى مدرسة WE للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من خلال التسجيل إلكترونيا عبر هذا الرابط، والتسجيل بحساب الطالب بوزارة التربية والتعليم، وملء استمارة البيانات.

اختيار الطلاب

يتم تحديد موعد اختبارات القدرات والمقابلات الشخصية للمتقدمين للمدرسة بأولوية المجموع الكلي للشهادة الإعدادية، وطبقا للمعايير التي تضعها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ويخضع الطلاب المتقدمين إلى عدد من الاختبارات في اللغة العربية والإنجليزية والرياضيات، وكذلك اختبارات القدرات والمقابلات الشخصية.

ويتم تحديد المقبولين بمدرسة WE للتكنولوجيا التطبيقية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بناء على نتيجة الاختبارات والمقابلات الشخصية، ووفقا للسعة المستهدفة للمدرسة.