Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

فاكهة استوائية تباع أونلاين في مصر.. لكن «الأسعار نار»!

تتخصص منصة “كايرو كاش” Cairo Cash في بيع الفاكهة والخضروات والبقالة والعسل الطبيعي أونلاين في مصر، لكنها تركز في الأغلب على الأصناف التي يصعب العثور عليها في معظم أسواق الفاكهة والخضروات والسوبر ماركت، الأمر الذي ينعكس على أسعارها.

ففي سوق الفاكهة على “كايرو كاش” Cairo Cash، ستجد قسمين فرعيين، هما الفاكهة المستوردة والتصدير والفاكهة الاستوائية.
ويقدم قسم الفاكهة المستوردة والتصدير أصناف مثل البرقوق المستورد والخوخ السكري الفاخر وعنب أبيض كرمسون وعنب أحمر فليم وعنب أسود مستورد وقصب قطع وكرتونة بطيخ أحمر وأصفر.

وفي سوق الفاكهة الاستوائية على “كايرو كاش”، ستتعرف على أنواع عديدة وغير معتادة من الفواكه، مثل المانجوستين والباشن فروت والجرناديلا والدراجون فروت الأبيض والأحمر والأصفر والرامبوتان وسناك فروت.

ويحتاج الشراء من سوق الفاكهة الاستوائية، فيما يبدو، إلى ميزانية مخصصة لذلك، فأسعارها ليست في متناول الجميع، فعلى سبيل المثال، يباع الكجم من المانجوستين بسعر 589 جنيها، والكجم من الباشن فروت بسعر 399 جنيها، والكجم من الرامبوتان بسعر 589 جنيها.
وفي قسم سوق الخضروات، يعرض موقع “كايرو كاش” طماطم شيري جولدن ميكس 200 جرام بسعر 119 جنيها، وطماطم عسل مستوردة 200 جرام بسعر 119 جنيها.

وفي قسم البقالة، يعرض “كايرو كاش” المكدوس السوري بسعر 165 جنيها للكيلو جرام، بالإضافة إلى دبس الرمان وخل التفاح وصويا صوص فاتح وغامق.

وفي قسم العسل الطبيعي، يعرض “كايرو كاش” عسل المانوكا النيوزيلندي بسعر 2,250 جنيها للـ250 جرام!

ويخصص “كايرو كاش” رقم هاتف محمول للتواصل مع المبيعات، وآخر للشكاوى والمقترحات، ويقبل الدفع عبر بطاقات الائتمان أو الدفع نقدا عند الاستلام.

وتصل طلبات “كايرو كاش” إلى داخل القاهرة والجيزة (بسعر 30 جنيها للتوصيل)، وإلى التجمع الخامس (بسعر 35 جنيها للتوصيل)، وإلى التجمع الأول ومدينتي والرحاب (بسعر 40 جنيها للتوصيل).