Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«غندور أوتو» تطلق خدمة حجز واستيراد السيارات أونلاين بالتعاون مع WTC للحلول الرقمية

أطلقت شركة “غندور أوتو” لاستيراد وتجارة السيارات الفارهة، اليوم السبت، خدمة جديدة تتيح لعملاء السيارات طلب واستيراد السيارات أونلاين، بالتعاون مع شركة ” WTC” المتخصصة في حلول التجارة الإلكترونية والتسويق الرقمي.

لأول مرة في مصر

قال وليد الغندور، الرئيس التنفيذي لشركة “غندور أوتو”، إن الشركة تطلق خدمة رقمية جديدة، لأول مرة في مصر، من خلال منصتها الإلكترونية تتيح للعملاء اختيار وطلب وحجز السيارات الشخصية عبر الإنترنت لتقوم الشركة باستيراد السيارة لهم.

وأوضح الغندور، أن التجارة الإلكترونية تنمو بشكل قوي وأصبحت متاحة لكافة القطاعات، فضلا عما توفره للعملاء من مرونة في الطلب والاختيار من بين المنتجات المعروضة.

وأضاف: لذلك قررنا أن نعمل على توطين التجارة الإلكترونية في قطاع السيارات كجزء من تحقيق التحول الرقمي في الخدمات التي تقدمها الشركة، وذلك من خلال إطلاق خدمة طلب وحجز السيارات أونلاين لأول مرة في مصر.

آلية اختيار السيارة

وأوضح الغندور، أنه من خلال خطوات بسيطة، يقوم العميل من خلال منصة “غندور أوتو” باختيار السيارة التي يريدها وحجزها، فمن خلال خدمة “كونفجريشن” عبر منصتنا الرقمية Www.ghandourauto.com يمكن للعميل اختيار المواصفات التي يريدها في سيارته وإتمام طلبه.

وتابع: نقوم بعد ذلك باستيراد السيارة المستهدفة وفقا للسيارات التي اختارها العميل، وذلك بالتعاون مع شركة “WTC” المتخصصة في حلول التجارة الإلكترونية.

وأشار وليد الغندور، إلى إن المصريين بالخارج يمكنهم الاستفادة من هذه الخدمة لشراء سياراتهم وإرسالها لمصر، من خلال خطوات بسيطة عبر المنصة الرقمية لـ”غندور أوتو”، الأمر الذي يوفر عليهم الكثير من الوقت والجهد.

التجارة الإلكترونية

من جانبه، قال هشام الصافي الرئيس التنفيذي لشركة “WTC” المتخصصة في تقديم حلول التجارة الإلكترونية والتسويق الرقمي، إن تحقيق التحول الرقمي أصبح أمر حتمي في ظل التطور التكنولوجي الذي تشهده البلاد واستراتيجية الدولة لرقمنة مختلف الخدمات.

وأضاف الصافي، أن التجارة الإلكترونية تمثل أداة هامة ورئيسية في تحقيق التحول الرقمي، حيث تتيح للبائعين الوصول لشرائح اوسع من العملاء والمستهلكين بأماكن متفرقة بمجهود أقل.

ولفت الصافي، إلى أن حلول التجارة الإلكترونية قابلة للتنفيذ والتوطين في مختلف القطاعات، وهو ما تعمل على تنفيذه شركة “WTC” في قطاع السيارات بالتعاون مع “غندور أوتو”.

وأكد الصافي، أن المنظومة الرقمية التي ستقدمها وتديرها “WTC” ستدعم خطط “غندور أوتو” في التوسع بخدماتها في استيراد السيارات الشخصية، فضلا عن تحسين تجربة العميل في الحصول على خدمة مميزة من خلال خطوات بسيطة تتم عبر المنصة الرقمية للشركة.

هشام الصافي
هشام الصافي

WTC

هي شركة مصرية ناشئة متخصصة في تقديم حلول التجارة الإلكترونية والتسويق الرقمي والتحول الرقمي.

أطلقت الشركة خدماتها في عام 2017 كمزود تكنولوجي لشركات القطاع التجاري، ونفذت الشركة العديد من مشروعات تحقيق التحول الرقمي بعدد من القطاعات على رأسها القطاع العقاري وقطاع السيارات.

غندور أوتو

هي شركة متخصصة في إستيراد السيارات الفاخرة أطلقت خدماتها في عام 2019، وتعمل على جلب أفضل السيارات الأوروبية إلى عملائها بطريقة فعالة وبأسعار معقولة.

تمنح الشركة عملائها عدد من المميزات منها 0٪ رسوم جمركية، وتوصيل خلال 60 يومًا، وشهادة اليورو 1، مما يضمن لعملائها الحصول على سيارة أحلامهم دون أي عناء.