Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

غرفة طوارئ من «المصرية للاتصالات» لضمان كفاءة خدماتها بعد تطبيق التوقيت الصيفي

استعدت الشركة المصرية للاتصالات WE، خلال الأسابيع الماضية، لتطبيق قرار مجلس الوزراء بتطبيق التوقيت الصيفي، والذي بدأ العمل به اليوم الجمعة 28 أبريل 2023.

ونفذت المصرية للاتصالات خطة عمل متكاملة لتحديث الأنظمة التشغيلية المختلفة لكل الشبكات للتكامل مع بعضها البعض، حيث تم تشكيل غرف عمليات مركزية بمركز التحكم الرئيسي للشركة لمتابعة الخطة الموضوعة لضمان استمرارية تقديم خدمات المصرية للاتصالات WE للمحمول والإنترنت الثابت والصوت بكفاءة دون تأثر.

وأشار المهندس محمد الفوي، نائب الرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات للشؤون الفنية، إلى أنه تم تشكيل غرف عمليات فرعية للقيام بعملية التعديل علي الأنظمة والمتابعة الدقيقة، إلى جانب غرفة العمليات الرئيسية بمركز التحكم.

وأكد الفوي تجهيز المصرية للاتصالات فرق طوارئ بكل المواقع على مستوى الجمهورية للتعامل مع أية مستجدات، والتأكد من استقرار الخدمات واستمرارية تقديمها بكفاءة مع تطبيق التوقيت الصيفي.

وأوضح الفوي أن تغيير الساعة على أجهزة التليفون المحمول يتم بشكل تلقائي، حيث يتم تلقي التوقيت الجديد من نظام الشبكة وليس من التليفون نفسه، وليس له علاقة بنوعية التليفون المحمول، علما بأن بعض الأجهزة مع العملاء تستدعي تحديث النظام لكي يتم تحديث التوقيت بشكل تلقائي.