Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

غدًا.. انطلاق معرض «جيتكس جلوبال 2023» في دبي بمشاركة 170 دولة

تنطلق غدًا الإثنين، فعاليات النسخة الثالثة والأربعون من “جيتكس جلوبال 2023” في مركز دبي التجاري العالمي، والذي يستمر حتى 20 أكتوبر الجاري.

ويعد المعرض، حدث عالمي في مجال التكنولوجيا والشركات الناشئة، حيث يجتمع في “جيتكس جلوبال 2023” نخبة من ألمع العقول وأكثر الشركات طموحاً لتدارس ومناقشة وتحديد وتمكين أجندات العالم الرقمية، وبمشاركة أكثر من 170 دولة لاستكشاف الآفاق الجديدة المجهولة لاقتصاد المستقبل الرقمي.

وسيقدم “جيتكس جلوبال” هذا العام العرض الأكبر للذكاء الاصطناعي ليأسر نموه القياسي المدعوم بابتكارات الذكاء الاصطناعي مخيلة العالم أجمع.

وفي هذا الصدد، قالت تريكسي لوه ميرماند، نائب الرئيس التنفيذي لإدارة الفعاليات في مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لمعرض جيتكس جلوبال: يعد الطلب الكبير من جانب مجتمع التكنولوجيا العالمي على المشاركة في معرض جيتكس شهادة على الدافع الكبير لتعلم وتبادل ومناقشة آخر التطورات في قطاع التكنولوجيا.

وأضافت: بدءاً بالذكاء الاصطناعي ومروراً بالفضاء السيبراني ووصولاً إلى الاهتمام المتنامي بالتكنولوجيا النظيفة، يجمع جيتكس جلوبال تحت مظلته قادة القطاعين العام والخاص مما يزيد على 170 دولة لاستكشاف الآفاق الجديدة المجهولة لاقتصاد المستقبل الرقمي.