Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

غدا.. انطلاق منتدى التقنية الرقمية 2022 بالمملكة العربية السعودية

تنطلق غدا الأحد فعاليات منتدى التقنية الرقمية لعام 2022 بالمملكة العربية السعودية، والذي يستمر يومي 23 و24 أكتوبر الجاري بالعاصمة الرياض، ويحمل عنوان “تمكين المنتجات التقنية المحلية”.

وينعقد منتدى التقنية الرقمية لعام 2022 تحت رعاية هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بالمملكة، وبعناية خاصة من وزير الاتصالات وتقنية المعلومات ورئيس مجلس إدارة الهيئة، بهدف تسليط الضوء على المنتج التقني المحلي وتمكينه، إلى جانب استعراض تطورات تقنية “البلوكشين” وتمكين الابتكار من خلال التقنيات الناشئة وتقنيات الميتافيرس.

ويستضيف مقر هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بالرياض المنتدى في نسخته الثانية، بالشراكة مع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات وهيئة تنمية الصادرات المحلية وهيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية.

ويشارك في المنتدى عدد من المسؤولين السعوديين ومجموعة من أبرز الخبراء والمختصين المحليين والعالميين، ويتم مناقشة وعرض جدول أعمال المنتدى عبر 9 جلسات حوارية وعروض يقدمها 25 متحدثا من المتخصصين.

وبالتوازي مع انعقاد المنتدى، ينطلق عدد من المبادرات والمعارض، والتي تستعرض أكثر من 35 منتجا تقنيا محليا، كما سيتم تكريم 4 فائزين بجائزة الابتكار التعاوني التي تقدمها الهيئة.