Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

غدا.. انطلاق فعاليات البطولة الرمضانية لقطاع الاتصالات ICTBall 2023

تنطلق غدا، الأحد الموافق 2 أبريل 2023 الحادي عشر من رمضان 1444 هجرية، صافرة حكم البطولة الرمضانية لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ICTBall 2023، في تمام التاسعة والنصف مساءً، إيذانا ببدء مباريات البطولة في نسختها الـ 15 بحضور عدد من قيادات ورؤساء الشركات المشاركة في البطولة والمقامة تحت رعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وتشارك أكثر من 20 شركة في دورة هذا العام، والتي تتنوع ما بين شركات مشاركة بفريق وشركات راعية، ومنها اي فاينانس، وفكسيد سولوشنز، ومعهد تكنولوجيا المعلوماتITI ، وشركة سابSAP ، وشركةMCS ، وشركة IBM، وساميت للحلول التقنية، وجوتشات، ومجموعة بنية، والشركة المصرية للاتصالات، وكونكت، وسهل، و Capgemini.

كما تحظى البطولة الرمضانية لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ICTBall 2023 بمشاركة عدد من الشركات، ما بين الرعاية البلاتينية والذهبية والفضية، حيث تشارك بالرعاية البلاتينية كل من Capgemini، ومجموعة بنية، ودل تكنولوجيز، وإنتل.

وتشارك بالرعاية الذهبية للبطولة كل من الشركة المصرية للاتصالات، ومجموعة اي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية، وشركة سيسكو، بينما تشارك بالرعاية الفضية شركة SAP.

وتضم قائمة الرعاة الاستراتيجيين للبطولة هذا العام كل من راية لتكنولوجيا المعلومات، وشركة مصر للنظم الهندسية SEE، واوبو ايجيبت، ونوكيا، واتصالات مصر، وسيكو، واي تاكس، وميركوري كوميناكيشنز.