Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

غدا الخميس.. توقف خدمة «فودافون كاش» عن العمل!

قررت شركة فودافون إيقاف خدمة محفظتها الرقمية “فودافون كاش” مؤقتا، غدا الخميس الموافق 27 أبريل، من الساعة 11 مساء إلى 3 صباحا.

وتواصلت فودافون مع عملائها عبر رسالة قصيرة SMS، كان نصها: “عميلنا العزيز، يرجى العلم أن خدمة فودافون كاش ستكون غير متاحة يوم 27 أبريل من 11 م إلى 3 ص.”

وأفادت فودافون أن إيقاف خدمة “فودافون كاش” مؤقتا سيتزامن مع تأثر بعض الخدمات الأخرى، بما فيها شحن الرصيد ودفع الفواتير وتجديد الباقات، وأرجعت السبب إلى التحديث التقني لأنظمتها.

وخدمة فودافون كاش (Vodafone Cash) هي خدمة مصرفية رقمية تقدمها شركة فودافون، تتيح للمستخدمين إجراء عمليات مالية مختلفة عن طريق الهاتف المحمول، بدلا من استخدام النقود الورقية أو البطاقات الائتمانية التقليدية.

وتتضمن خدمة فودافون كاش إمكانية تحويل الأموال بين المحافظ الرقمية، والدفع عن طريق المحفظة الإلكترونية، وشراء المنتجات والخدمات عبر الإنترنت، ودفع الفواتير، وسحب النقود من أجهزة الصراف الآلي المختلفة.

ويمكن الاشتراك في خدمة فودافون كاش باسم المالك الفعلي لخط الهاتف المحمول، وذلك عبر زيارة أحد فروع فودافون، وذلك لتفعيل محفظته الرقمية “فودافون كاش” باستخدام بطاقته الشخصية.