Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«عِلم» تشارك في «جيتكس جلوبال 2023» وتقدم منظومة رقمية متكاملة لمدن المستقبل

أعلنت شركة “عِلم” Elm، رائدة الحلول الرقمية، عن مشاركتها في معرض “جيتكس جلوبال 2023″، الحدث التقني الأبرز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا، الذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر 2023.

وتستعرض “عِلم” خلال مشاركتها مجموعة متنوعة من خدماتها وحلولها الرقمية المبتكرة وقدراتها في عمليات الإسناد في مجالات متعددة، تصب في مسار مدن المستقبل والأمان الذكي والاقتصاد الرقمي وذكاء الأعمال والصحة الذكية والحكومات الذكية والنقل المتقدم.

وتأتي هذه المشاركة في إطار الجهود المستمرة للشركة لتقديم حلولها الرقمية المتقدمة على نطاق أوسع، وتعزيز مكانتها كشركةٍ رائدة في ابتكار الحلول الذكية، وتوسيع شبكة شراكاتها الإستراتيجية ومواكبة أحدث التطورات في مجال الخدمات الرقمية وعمليات الإسناد.

وأكد ماجد بن سعد العريفي، المتحدث الرسمي ونائب الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق ماجد بن سعد العريفي في “عِلم”، حرص الشركة على مواصلة المشاركة في هذا الحدث الرائد باعتباره يتيح منصة إستراتيجية لتعزيز حضور الشركة إقليميًا وعالميًا، وتوسيع نطاق شراكاتها الإستراتيجية مع أبرز أقطاب التكنولوجيا.

وأشار إلى أن “جيتكس 2023” سيتيح للشركة الاطلاع على الفرص المتاحة وآفاق دخول أسواق جديدة، لكونه يعتبر الحدث الأكبر من نوعه على مستوى المنطقة، لافتاً إلى أن هذه المشاركة في هذا الحدث تعكس التزام الشركة بدفع عجلة الابتكار في المنطقة، وتقديم الحلول الذكية الرقمية المتطورة التي تلبي احتياجات مختلف القطاعات، وترتقي بتجربة العملاء أفرادًا ومؤسَّسات.

وأكد العريفي حرص “عِلم” على توفير الخدمات والحلول الرقمية بأعلى معايير الكفاءة والجودة، وإتاحة بنية تحتية تقنية متقدمة تدعم نماء وتطور القطاعات الحيوية بما يتماشى مع “رؤية السعودية 2030” و”برنامج التحول الرقمي، مفيدًا سعي الشركة إلى أن تكون الممكن الرقمي الأول في المنطقة، استنادًا إلى خبرتها الطويلة الأمد، وفريقٍ من الكوادر والكفاءات الوطنية، وشبكة شراكاتٍ إستراتيجية ضمن القطاعات الحكومية والخاصة، وحلول متكاملة تشمل المنصات والمنتجات والمشاريع الرقمية.

وتتبنى “عِلم”، رؤية محورها بناء مجتمع معرفي يواكب متطلبات العصر الرقمي، وتحظى اليوم بثقة ما يزيد على 30 مليون مستخدم، وأكثر من 700 ألف عميل تجاري ضمن القطاع الخاص.

وتعتمد “عِلم” نهج توطين تقنية المعلومات، وتتيح نماذج أعمال أكثر مرونة وشمولية، وتدير الشركة أكثر من 50 علامة تجارية في مُختلف القطاعات، إلى جانب إدارة أكثر من 170 مشروعًا وإجراء قرابة ملياري عملية سنويًا.