Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

عندك معلومات عامة؟! «تيك توك» بيقدملك فرصة الفوز بنصف مليون دولار!

يعتزم تطبيق مقاطع الفيديو القصيرة الأشهر عالميا “تيك توك” TikTok تنظيم مسابقة للمعلومات العامة بجوائز نصف مليون دولار، والتي تعقد لمدة 5 أيام أواخر شهر فبراير الجاري.

وقال تطبيق “تيك توك” TikTok، في منشور على مدونته، أن مسابقة “تيك توك تريفيا” (TikTok Trivia) سيتم بثها مباشرة عبر منصته خلال الفترة من 22 إلى 26 فبراير الجاري، غير أن المشاركة تقتصر على مستخدمي التطبيق داخل الولايات المتحدة الأمريكية، والذين تزيد أعمارهم عن 18 عاما.

وحول مسابقة المعلومات العامة “تيك توك تريفيا” (TikTok Trivia)، قالت المنصة أنها ستكون في صورة اختيار من متعدد، وستدور حول الموسيقى والرياضة والجمال واللايف ستايل، وستتكون من 12 سؤالا في كل فترة بث يومية، حيث سيتم عمل فترتين للبث المباشر يوميا، مدة كلا منها ساعة كاملة.

وأوضح تطبيق “تيك توك” (TikTok) أن الفترة الأولى للبث ستقدم جائزة 30 ألف دولار، وستقدم الفترة الثانية جائزة 70 ألف دولار، وسيتم تقسيم قيمة الجوائز بين الفائزين.

بالإضافة إلى ذلك، سيقدم “تيك توك” فترة بث خاصة، تحمل اسم “مباريات النجاة” Survival Rounds، يومي 25 و26 فبراير الجاري، والتي ستقدم أسئلة أكثر صعوبة، وستكون جائزتها 100 ألف دولار.

وحول طريقة المشاركة في المسابقة، فستتم من خلال الدخول إلى قناة “تيك توك” على “تيك توك لايف”.