Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

عمرو وأنغام ورمضان واليسا والجسمي يتألقون في إعلانات شركات الاتصالات الرمضانية.. و«ساويرس» مفاجأة كبرى

دائما ماتحمل إعلانات شركات الاتصالات في شهر رمضان، العديد من المفاجئات على مستوى الإنتاج من ناحية، والتأثير المجتمعي الكبير من ناحية أخرى، وذلك بالاستعانة بنجوم الفن بشكل خاص، مع مضامين إعلانية تحمل الكثير من الأفكار التي تتعلق بالحياة اليومية للشعب المصري والإشارة إلى ثقافته على كافة المستويات في الحياة العامة، والتعبير عنها بصوت فنان مميز وصورة مبهرة تتعلق باذهان المشاهدين .

وهو مايجعل العديد من هذه الإعلانات يحظي بمشاهدات مرتفعة على كافة المنصات وأيضا بتفاعل كبير من جانب الجمهور حتي بعد نهاية شهر رمضان، حتي أصبح لكل شركة من الشركات لون معين تركز عليه كمعيار مضمون للنجاح وتوليفة تسعى لأن تكون جزء من سياستها واستراتيجيتها الدعائية، وفي أذهان عملائها سنويا.

وحمل هذا العام العديد من المفاجئات الغير متوقعة، والتي جاء أبرزها ظهور رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس في برومو خاص لإعلان اتصالات من e& بصحبة الفنان محمد رمضان، وهو ماقابله رواد السوشيال ميديا بالكثير من الإفيهات ، بأن الزمن دار ونجيب ساويرس بقي بيعمل إعلانات عشان الفلوس!.

إعلان اتصالات حمل الكثير من البهجة حيث جاء بصوت الفنانة أنغام، بأغنية تعلقت بأذهان الجمهور من اللحظة الأولى مع صوت الفنان محمد رمضان ، والتي تدلل على اللحظات الحلوة التي يعيشها الإنسان في حياته

وقال الفنان محمد رمضان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، إن سبب ظهور رجل الأعمال نجيب ساويرس معه في إعلان رمضان لشركة اتصالات مصر يرجع إلى الصداقة التي تجمع بينهما.

وقال رمضان نصا “الحكاية باختصار أن مخرجة الإعلان كاملة أبو ذكري قالتلي في مشهد في الإعلان ليك مع أصدقائك وأنا أقرب و أعز أصدقائي نجيب ساويرس قولتله وكالعادة فاجئني بجدعنته ووافق على الظهور معايا في الإعلان كل الشكر لحبيبي وصديقي العزيز نجيب”.

وظهر رجل الأعمال نجيب ساويرس في برومو الإعلان الخاص بشركة اتصالات مصر وهو “يلعب دي جي” بجانب الفنان محمد رمضان، الأمر الذي أثار الفضول حول سبب ظهور واحد من أغنى رجال الأعمال في إعلان.

بينما أطلقت المصرية للاتصالات حملتها الإعلانية الجديدة تحت شعار “دايما على بالي” بمشاركة مجموعة من نجوم الفن حيث شارك في بطولة الإعلان الفنانون خالد النبوي، وهند صبري، وأحمد مالك، وآية سماحة، ورزان جمال، وعصام عمر، مع ظهور خاص للفنانة الكبيرة إسعاد يونس، وذلك بمصاحبة أغنية رائعة بصوت الفنانة إليسا، واعتمد الإعلان على عرض مجموعة مواقف من الحياة اليومية لدى المصريين تميزت بفيض من المشاعر الحقيقية بين الأهل والأصدقاء كما ضم مشاهد مبهجة للاحتفال بالشهر الكريم.

وقد أطلقت المصرية للاتصالات إعلانها الجديد اليوم عبر القنوات التليفزيونية المختلفة وعلى صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وعبر قناة اليوتيوب حيث حظي بنسبة مشاهدات عالية وانتشار واسع خلال الساعات الأولى من بثه.

وتضمنت الحملة الترويجية للمصرية للاتصالات “وي” عروضا سخية ومفاجآت تتيح لعملائها التواصل مع جميع أصدقائهم وذويهم طوال الشهر الكريم، وتشمل أيضاً إمكانية إعادة الشحن للحصول على 300 ضعف الشحن لمشاركتها مع العائلات والأصدقاء بالإضافة إلى الحصول على مبلغ الشحن كاملاً عند إعادة الشحن ب 30 جنيه فأكثر دون خصم رسوم إدارية أو ضرائب، كما سيحصل عملاء وي جولد وكنترول ونيترو وغيرها من الباقات على ضعف الباقة.

وقال محمد أبو طالب، نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية بالمصرية للاتصالات: “تحرص “وي” دائماً على مشاركة عملائها احتفالاتهم باستقبال شهر رمضان الكريم من خلال العروض المتميزة التي تمكنهم من التواصل مع ذويهم طوال الشهر لتكتمل فرحتهم بالحصول على مستوى خدمة متميز إلى جانب الأجواء الأسرية المبهجة.” وأضاف أن “مشاركة هذه المجموعة المميزة من نجوم الفن في الحملة أضفى عليها روحا من البهجة والسعادة وانتقلت هذه الأجواء إلى العملاء والمشاهدين احتفالا بالشهر الكريم”.

بينما طرحت شركة أورنج مصر خلال شهر رمضان هذا العام إعلان جديد من صميم حياة المصريين، يلمس المشاعر، ويحتفي بمشاهد خاصة عن حياة المصريين فى المواقف المختلفة، بأغنية من أداء الفنان حسين الجسمي وبمشاركة الفنان أحمد عز.

ويظهر في نهاية الإعلان الفنان أحمد عز ضمن مشاهد من حفل إفطار جماعي في المطرية قائلا: “طول عمرنا أصلنا واحد وطبعنا غالب وهنفضل دايما مع بعض.. اورنج دايما معاك”.

وتحرص اورنج سنويا على تقديم نوعيات معينة من الحملات الإعلانية التي تلمس مشاعر المصريين وتتصل بحياتهم اليومية وعاداتهم الإنسانية، وأيضا بطريقتهم في الحياة بشكل عام، وموروثاتهم الثقافية والاجتماعية في كافة المحافظات.

بينما جددت فودافون مصر التعاون في حملتها الرمضانية مع الفنان عمرو دياب والتي كشفت عنها منذ أمس الاحد عبر منصات التواصل الاجتماعي وحصدت الحملة الإعلانية علي قناة الشركة علي موقع يوتيوب خلال 24 ساعة أكثر من 2 مليون و400 ألف مشاهدة حتي كتابة هذا التقرير.

وارتبط عمرو دياب بشركة فودافون منذ فترة في العديد من الحملات والترويج والتوزيع الحصري لألبوماتة على منصات انغامي التابعة لفودافون، وهو ماشكل تعاون ناجح خلال الفترة الماضية، خاصة مع حجم الجمهور الكبير لعمرو دياب، والذي لم يتعود منه على حملات إعلانية بهذا المستوي خلال السنوات الماضية.

وتراهن الشركة على حجم المشاهدات الكبيرة لأغاني عمرو دياب لتحقيق حملتها أهدافها، وهو ماتحرص عليه بأن تكون إعلانات الشركة متصلة بأغنية محددة وليس حملة اعلانية بشكل مباشر تروج لمنتج تجاري أو خدمي.