Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

عمرو نصير: بنك saib بصدد إطلاق خدمة «what`s app for Business»

يستهدف بنك saib- أحد أبرز البنوك في مصر- إطلاق خدمة «what`s app for Business» خلال الفترة المقبلة،  وتهدف الخدمة إلى الرد على الاستفسارات الخاصة بالعملاء وغير العملاء من خلال تطبيق «واتس آب» وتعريفهم بالخدمات والمنتجات الحالية و الجديدة بسهولة و يسر.

وقال عمرو نصير رئيس قطاع التجزئة المصرفية وقنوات التوزيع والاتصال المؤسسي والتسويق ببنك saib، إن مصرفه بصدد إطلاق خدمة what`s app for Business للرد على الاستفسارات من خلال التطبيق، مشيرًا إلى أن استراتيجية البنك نحو التحول الرقمي تعتمد على دراسة احتياجات السوق المصرية والتى يسعى البنك من خلالها لتقديم حزمة متكاملة ومتنوعة من الحلول الرقمية و القنوات الإلكترونية الجديدة.

وأشار إلى أن بنك saib أصدر العديد من المنتجات والخدمات الجديدة، بالإضافة إلى  توسيع وتطوير الخدمات القائمة لإتاحة الخدمات المالية والدفع الإلكتروني لكافة فئات المجتمع، لافتاً إلى أن مصرفه أعاد إطلاق خدمة saib wallet ، وتعاون مؤخراً مع شركة رصيدى وماستركارد لإطلاق ثانى محفظة إلكترونية للبنك، بالإضافة إلى إطلاق إسورة الدفع الالكترونية saib payband .

وأوضح أن استراتيجية البنك في مجال التجزئة المصرفية تهدف إلى التوسع في تقديم المنتجات والخدمات التى تدعم استراتيجية البنك المركزى نحو تطبيق مفهوم الشمول المالى والتحول إلى مجتمع لا نقدى.