Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

على هامش Cairo ICT 2022.. خبراء المال والبنوك يناقشون مستقبل المدفوعات الرقمية في PAFIX

على هامش الدورة الـ 26 لمعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2022، تنعقد النسخة الـ 9 من معرض ومؤتمر التكنولوجيا المالية والشمول الرقمي “بافيكس” PAFIX، والذي يضم عددا من الجلسات النقاشية بين خبراء المال والأعمال والبنوك.

وتستضيف قاعة المنارة الجلسات النقاشية لمعرض ومؤتمر بافيكس PAFIX، اليوم الإثنين، والتي تنطلق في الساعة 11 صباحا بكلمة ترحيب من إبراهيم سرحان رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة إي فاينانس المالية EFIG، ثم كلمة من الدكتور محمد معيط وزير المالية.

ومن قطاع البنوك، يحضر الجلسات النقاشية محمد الإتربي رئيس اتحاد بنوك مصر، ورامي الدكاني الرئيس التنفيذي للبورصة المصرية، ومن القطاع المالي غير المصرفي، باسل الحيني العضو المنتدب التنفيذي لشركة مصر القابضة للتأمين.

بنوك المستقبل

تحت عنوان “بنوك المستقبل”، ومن الساعة 12 إلى 12:45 ظهرا، تنعقد جلسة نقاشية تحت إدارة هشام عز العرب عضو مجلس إدارة غير تنفيذي بالبنك التجاري الدولي مصر.

يتحدث خلال الجلسة كل من نيكولاي ديميتروف مدير عمليات المبيعات العالمية في Software Group، وأحمد الغباري أخصائي المبيعات في سيسكو، وباسل غازي الرئيس التجاري للمؤسسات في مايكروسوفت مصر، ويسري البدري مدير مبيعات حلول FSI من هواوي، وأحمد عبد الحميد مسؤول الابتكار بالبنك العربي الأفريقي الدولي.

المدفوعات الرقمية والاقتصاد

وفي قاعة (1B)، خلال الفترة من 1:30 إلى 2:15 ظهرا، تنعقد جلسة حوارية تحت عنوان “كيف يمكن للمدفوعات الرقمية أن تفيد الاقتصاد؟”، ويديرها وليد السيد القيادي والاستشاري الإقليمي في PWC.

ويتحدث خلال الجلسة محمود خطاب رئيس مجلس إدارة “بي.تك”، وهيثم المعايرجي مدير العمليات في مجموعة AMD، ومحمد وهبي الرئيس التنفيذي لشركة أمان، وأحمد متولي مدير المدفوعات الرقمية في اورنج مصر.

كما يتحدث خلال الجلسة الدكتور تامر الحسيني الرئيس التنفيذي لشركة Damen، والدكتور رضا هلال العضو المنتدب لمجموعة نتوورك إنترناشونال، وتامر المنوفي مدير التكنولوجيا المالية والرقمية في e& مصر، ومحمد فرج نائب مدير العمليات بالبنك التجاري الدولي.

تأثير التكنولوجيا على العدالة الاجتماعية

وتحت عنوان “تأثير التكنولوجيا على العدالة الاجتماعية”، تلقى نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي الكلمة الرئيسية للجلسة، كما تعلن عن صندوق خير لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وذلك من الساعة 2:30 إلى 4 عصرا بقاعة (1B).