Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

على هامش مؤتمر المناخ.. «إى أسواق» تتعاقد مع «شنايدر» لرقمنة العمليات التجارية

وقعت شركة «إي أسواق مصر» المتخصصة في مجال التسويق الإلكتروني والتابعة لمجموعة «إي فاينانس» للاستثمارات المالية والرقمية، اتفاقية تعاون مع شركة شنايدر إلكتريك مصر المتخصصة فى التحول الرقمي لإدارة الطاقة والتحكّم الآلي، وذلك على هامش مؤتمر المناخ.

وبموجب التوقيع اتفقت «إي أسواق مصر» على إتاحة خدمات عرض وتسويق جميع منتجات «شنايدر إلكتريك» من القطاعات المختلفة على منصة «إي أسواق مصر» للتوزيع والبيع التجاري مع استهداف أسواق جديدة محلياً ودولياً.

كما تم الاتفاق على إنشاء متجر شنايدر إلكتريك الإلكتروني بكافة قطاعتها على المنصة، لتوزيع وبيع كافة منتجات شركة «شنايدر إلكتريك» من خلال المنصة الإلكترونية الخاصة بشركة «إي أسواق مصر».

ويتضمن بروتوكول التعاون، عرض برامج تمويلية إلكترونية متنوعة، يقدمها مختلف جهات ومؤسسات التمويل والجهات المانحة، بالإضافة إلى إتاحة المبادرات الوطنية للتمويل للتجار وعملاء «شنايدر إليكتريك» وفقاً للاشتراطات المقررة.

ووقع على اتفاق الشراكة كل من إسلام مأمون العضو المنتدب لشركة «إي أسواق مصر»، وسباستيان رييز رئيس شنايدر إليكتريك لمنطقة شمال شرق أفريقيا والمشرق العربي، وبحضور إبراهيم سرحان، رئيس مجلس إدارة مجموعة «إي فاينانس» للاستثمارات المالية والرقمية.

وقال إبراهيم سرحان، إن المجموعة وجميع مشروعاتها دائماً ما تدعم التوجه نحو الاقتصاد الأخضر، وتوفر كافة سبل وآليات التحول الرقمي الداعم الأول للتنمية المستدامة، كانت من بين أبرز المؤسسات المشاركة في مؤتمر المناخ.

وقال سباستيان رييز رئيس شنايدر إليكتريك لمنطقة شمال شرق أفريقيا والمشرق العربي، إن الشركة تثق في تحقيق المزيد من التقدم على مستوى التسويق الرقمي وتوفير المزيد من المنتجات المستدامة عبر منصة أسواق مصر للتجارة الإلكترونية للشركات والمستهلكين، بما يدعم جهود التحول الرقمي نحو التنمية الاقتصادية المستدامة.

وأكد إسلام مأمون العضو المنتدب لشركة «إي أسواق مصر»، أن التعاون مع «شنايدر» يمثل دفعة قوية في طريق التحول الرقمي لدعم التنمية المستدامة في مصر.