Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

عطل في خدمة «فودافون كاش».. وفودافون تتحرك سريعا لإصلاحه

تعرضت خدمة المحفظة الإلكترونية “فودافون كاش” إلى عطل فني مؤقت، وذلك وفق ما أعلنته فودافون في رسائل نصية قصيرة تم إرسالها إلى عملائها.

وقالت فودافون: “عميل فودافون كاش العزيز، نعتذر عن العطل الفني الحالي الخارج عن إرادتنا، ونعمل على عودة الخدمة في أسرع وقت. شكرا لتفهمكم.”

وتعود آخر أعمال صيانة قامت بها فودافون على خدمة محفظتها الرقمية “فودافون كاش” إلى يوم الخميس الموافق 27 أبريل الماضي، عندما قررت فودافون إيقاف الخدمة مؤقتا من الساعة 11 مساء إلى 3 صباحا، وبعدها عادت خدمات “فودافون كاش” للعمل بشكل جيد.

وخدمة فودافون كاش (Vodafone Cash) هي خدمة مصرفية رقمية تقدمها شركة فودافون، تتيح للمستخدمين إجراء عمليات مالية مختلفة عن طريق الهاتف المحمول، بدلا من استخدام النقود الورقية أو البطاقات الائتمانية التقليدية.

وتتضمن خدمة فودافون كاش إمكانية تحويل الأموال بين المحافظ الرقمية، والدفع عن طريق المحفظة الإلكترونية، وشراء المنتجات والخدمات عبر الإنترنت، ودفع الفواتير، وسحب النقود من أجهزة الصراف الآلي المختلفة.

ويمكن الاشتراك في خدمة فودافون كاش باسم المالك الفعلي لخط الهاتف المحمول، وذلك عبر زيارة أحد فروع فودافون، وذلك لتفعيل محفظته الرقمية “فودافون كاش” باستخدام بطاقته الشخصية.