Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

عروض فودافون في رمضان.. خصومات وهدايا وشحنات هدية واشتراك مجاني في خدماتها

تقدم شركة فودافون لعملائها في مصر مجموعة من العروض المميزة على الهاتف المحمول والإنترنت المنزلي والموبايل إنترنت خلال شهر رمضان لعام 2022، في منافسة قوية من الشركة الأكبر من حيث عدد العملاء في مصر بين الشركات الأربعة المقدمة للخدمات المحمولة.

اشتراك مجاني في “شاهد VIP موبايل”

تقدم فودافون، طوال شهر رمضان، اشتراك مجاني في “شاهد VIP موبايل”، لمشاهدة مسلسلات ودراما رمضان في أي وقت عبر منصة شاهد.

شحنات هدية على كروت الشحن

تحت شعار “فودافون.. مع بعض أقوى”، تقدم فودافون عرض الشحنات الهدية للعميل وأصدقائه وعائلته، مع هدية مجانية على كل سنة مرت على العميل مع شبكة فودافون.

ويمكن للعميل الشحن بـ 10 جنيهات أو أكثر عن طريق كروت الشحن أو عالطاير، وطلب الكود (*1#) للاستمتاع بالشحنات الهدية.

هدايا من فودافون كاش

ولعملاء فودافون كاش، خدمة المحفظة الرقمية المميزة من فودافون، يمكن للعملاء الحصول على قسائم شراء E-Money Voucher، والتي تتضمن قسيمة شراء من ماركت بيم، وخصم ومشتريات من كنتاكي وRavin ورنين وطلبات وفودافون أونلاين شوب وCoup وفودافون بلاي وبطاطس أند زلابيا.

هدايا وخصومات

من ضمن عروض فودافون المميزة، خصم 50 جنيها على وجبة فودافون في كنتاكي (2 قطعة دجاج + 3 قطع ستريبس + 1 أرز + 1 هاش براون + 1 كول سلو + 2 خبز + 1 بيبسي).

كما تقدم فودافون خصما 20% في رنين في قسم المفروشات، و10% خصم في قسم الأدوات المنزلية، باستثناء الإلكترونيات والأجهزة المنزلية، وكذلك 50 جنيها هدية من نون بحد أدنى للشراء 150 جنيها، و30 جنيها خصم من طلبات بحد أدنى للشراء 60 جنيها.

اشتراكات مجانية لعملاء Red

يحصل عملاء فودافون ريد Vodafone Red على اشتراك مجاني طوال العام في تطبيقات ومنصات StarzPlay وbeIN CONNECT وOSN Streaming وأنغامي بلس وWATCH IT وشاهد VIP.