Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

عرض WE بمناسبة كأس العالم.. 60 ضعف الشحنة وفرصة سفر لحضور البطولة

بمناسبة بطولة كأس العالم لكرة القدم لعام 2022، والتي تنظمها وتستضيفها قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر من العام الجاري، تقدم الشركة المصرية للاتصالات (WE) عرض البطولة لعملاء الهاتف المحمول.

يقدم عرض البطولة من المصرية للاتصالات (WE) لعملاء الهاتف المحمول 60 ضعف الشحنة وحدات مجانية لمدة 5 أيام، مع فرصة للفوز بفرصة السفر لحضور مباراة في كأس العالم لكرة القدم في قطر، وكذلك باقة تجوال بقيمة 200 جنيه مجانا.

عرض البطولة.. 60 ضعف الشحنة

ويمكن الاشتراك في عرض البطولة من المصرية للاتصالات (WE) عن طريق طلب الكود (*501#) قبل الشحن، ويسري العرض على جميع أنظمة الدفع المسبق وكنترول وتكافل وكرامة، كما يسري عرض (WE) على فئات الشحن بقيمة 10 جنيهات أو أكثر.

بالإضافة إلى ذلك، يسري عرض البطولة من (WE) على كروت الشحن وخدمة الشحن على الهواء وجميع أنواع الشحن الأخرى، والوحدات المجانية صالحة لمدة 5 أيام، ويمكن استخدامها في إجراء مكالمات لشبكة (WE) أو ميجابايتس للدخول على الإنترنت.

ولا يمكن استخدام وحدات عرض البطولة من (WE) في إجراء مكالمات للشبكات الأخرى بخلاف (WE)، ولا يمكن ترحيل الوحدات المتبقية بعد انتهاء فترة صلاحيتها، غير أنه يمكن استخدام الكود قبل الشحن أكثر من مرة خلال اليوم.

وتنص شروط عرض البطولة من (WE) على أن المستخدم المشترك في العرض يتلقى أول 10 أضعاف الشحن وحدات مجانا مع الشحن، وبعد استخدام الوحدات والباقة الأساسية، يحصل المستخدم على 50 ضعف الشحنة وحدات تتم المحاسبة عليهم بقرش واحد لكل وحدة.

وعرض البطولة من المصرية للاتصالات (WE) ساري لمدة شهر، كما أن العرض ساري على الخطوط الموقوفة دون اشتراك في (*501#) لأول شحنة.

عرض البطولة.. فرصة لحضور كأس العالم

وحول الفوز بفرص السفر لحضور مباراة كأس العالم في قطر، قالت المصرية للاتصالات (WE) أن الفائزين سيتم اختيارهم عشوائيا عن طريق إجراء سحب على أصحاب أعلى قيمة للشحن من العملاء المشتركين في العرض.

ويحصل الفائزون، كذلك، على باقة تجوال صالحة لمدة 7 أيام خلال فترة السفر، ويشترط أن يحمل الفائز جواز سفر لا تقل فترة صلاحيته عن تاريخ 30 يونيو 2023، وإلا سيتم رفض الطلب، كما يجب توافر شهادة تطعيم سارية تشمل كود الـ QR، وإجراء اختبار (PCR) قبل السفر بما لا يتجاوز 48 ساعة.