Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«طلبات مارت» تتوسع في 4 محافظات مصرية جديدة

أعلنت منصة طلبات Talabat عن توسعها وإطلاق خدمتها “طلبات مارت” Talabat Mart في 4 محافظات مصرية جديدة، وهي أسيوط والإسماعيلية وبورسعيد ومدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

وتم إطلاق خدمة “طلبات مارت” في مارس من العام الماضي، وهي خدمة متخصصة في التجارة السريعة في قطاع البيع بالتجزئة، وتقدم خدماتها بدعم من عدد من المتاجر المظلمة، وتدير مخزونها في الوقت الفعلي من أجل توصيل الطلبات بسرعة، مع تميزها في عمليات الاختيار والتعبئة والتسليم بفعالية.

بذلك، تغطي خدمة “طلبات مارت” إجماليا 9 محافظات مصرية، ومن خلال 35 متجرا مظلما، يمكنها توفير قائمة متسعة من المنتجات، بما فيها المأكولات البحرية المجمدة ومنتجات المخابز الطازجة.

وبهذه المناسبة، قال محمد سكينة، المدير العام لطلبات مارت: “نحن فخورون بتقديم خدمات التجارة السريعة في مصر، إلى جانب تحقيقنا لنمو مستدام، يجعلنا قادرين على خدمة عملائنا بشكل أفضل، وخلق فرص عمل جديدة، وتدعيم فريق عملنا بالموهوبين، مع نموذج متميز يحسن من تجربة عملائنا ويرفع من كفاءة خدماتنا.”

وقالت هدير شلبي، العضو المنتدب لشركة طلبات مصر: “تأتي البقالة في مقدمة القطاعات التي نركز على التوسع فيها، ونحرص على مواصلة دعم المتاجر الكبرى والمحلية من أجل تحسين عمليات التوصيل، من أجل تجربة محسنة ومتنوعة لمتسوقي الضروريات اليومية من طلبات.”