Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

طارق هيبة: دل تكنولوجيز تدعم الشباب في عدة جوانب منها المسابقات

قال طارق هيبة، المدير العام لشركة دل تكنولوجيز فى مصر وليبيا، إن الشركة تدعم الشباب في عدة جوانب منها المسابقات التي يتم تقديمها للطلاب بين الجامعات وتشهد ابتكارات متميزة ويحصلون الشباب على الكثير من الدعم والجوائز وربما فرص التوظيف أيضاً، ويتم التعاون مع الجامعات من خلال الوزارة ولكن لأي شخص داخل الجامعة إمكانية المشاركة وفقاً للضوابط المقررة.

وأكد هيبة، أن أكثر الدول تستوعب أنشطة من شركة دل في الجامعات هي جمهورية مصر العربية كما يتم تدريس مواد دل تكنولوجيز للأساتذة المدرسين في الجامعات أيضاً.

وحول الذكاء الاصطناعي، قال إن البنية التحتية هي أول ما يجب الاهتمام به للاستفادة من الذكاء الاصطناعي ثم ثانياً يجب تهيئة المواطنين لهذا الذكاء الاصطناعي لأنه قادم لا محالة وتحتاج البنية التحتية في مصر إلى المزيد من التطوير، ولابد من تطوير وتدريب المواطنين والمتخصصين لقيادة الذكاء الاصطناعي في مصر.

وانطلقت أعمال منتدى دل تكنولوجيز بالقاهرة أمس؛ ليكون الحدث السنوي الأهم الذي يجمع قادة الأعمال وخبراء القطاع في البنية التحتية الذكية وتقنيات وخدمات الحوسبة السحابية ومراكز البيانات والأمن السيبراني، بالتوازي مع أهمية التحول الرقمي كونه أصبح على رأس أولويات الجهات الحكومية والشركات في مصر.