Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

ضمن فعاليات «جيتكس جلوبال».. انطلاق «قمة مستقبل البلوك تشين 2023» اليوم

تنطلق اليوم الأحد وحتى 18 أكتوبر  الجاري، فعاليات “قمة مستقبل البلوك تشين 2023” في ميناء “دبي هاربر” بمشاركة أكثر من 150 جهة عارضة تستعرض أحدث تقنيات القطاع.

ويأتي هذا الحدث ضمن فعاليات “جيتكس جلوبال 2023” الذي ينطلق رسمياً غدا، بحشد من مؤسسات حكومية وجهات تنظيمية من أكثر من 50 دولة.

عالم العملات المشفرة 

وتوفر القمة، منصة لاستكشاف القوة التحويلية للتكنولوجيا الرقمية، والتعرف على عالم العملات المشفرة والاعتماد المتزايد على “البلوك تشين”.

وتستقطب القمة خبراء “البلوك تشين” والعملات المشفرة، وشركات تكنولوجية كبرى تشمل وغيرها من الجهات الرائدة في القطاع لعرض مشاريعهم وحلولهم في القطاع.

وتسلط القمة الضوء على أهمية حفظ العملات المشفرة في معالجة المخاوف والتحديات الأمنية، وتعزيز الثقة بين المستثمرين من خلال الامتثال التنظيمي، وإدارة المخاطر والتأمين، وذلك في ظل النمو الذي شهده نظام العملات المشفرة وتزايد أعداد المهتمين به.

وتتيح المنصة الفرصة للخبراء والمختصين الدوليين في العملات المشفرة، لمشاركة خبراتهم وتجاربهم مع الحضور والمشاركين في القمة.

برنامج القمة

وتشهد القمة جلسة حوارية تحت عنوان “إعادة تعريف حفظ العملات المشفرة وكيفية التحكم في عالم “ويب 3.0″، وستسلط الضوء على تعزيز الأصول الرقمية عبر بنية تحتية أمنية متطورة لتمكين المؤسسات من استخدام العملات المشفرة بثقة وأمان.

ويشمل برنامج القمة أحدث الابتكارات الخاصة في مجال تقنيات “ويب 3.0” اللامركزية، ونماذج لأبرز الألعاب الإلكترونية الذكية التي تستخدم تلك التقنيات.