Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

صمم بنفسك الملصقات.. «واتساب» يطلق خاصية جديدة

يعمل تطبيق “واتساب” حاليًا على خاصية جديدة تتيح للمستخدمين تصميم ملصقات خاصة بهم من داخل التطبيق، وفقًا لما رُصد في آخر إصدار تجريبي للتطبيق على المنصات المختلفة.

وأضاف “واتساب” خيار ملصق جديد New Sticker في قائمة المشاركة، التي تظهر داخل المحادثات عند الحاجة إلى مشاركة صور أو مقطع فيديو أو مستند وغيرها.

وسوف تسمح “ميزة إنشاء الملصقات” للمستخدمين باختيار صورة مخزنة على أجهزتهم، ثم تحريرها باستخدام بعض الأدوات للتحديد وإزالة الخلفية على سبيل المثال، كما هو الحال في تطبيقات إنشاء الملصقات الأخرى.

وبعد الانتهاء من إنشاء الملصق، يمكن إرساله داخل المحادثة، وكذلك الاحتفاظ به ضمن مكتبة الملصقات الأخرى لدى المستخدم، من أجل إرساله لاحقًا بشكل متكرر دون إجراء نفس التعديلات مجددًا.

ويعتمد الكثير من المستخدمين على تطبيقات خارجية من أجل إنشاء ملصقات لتطبيق واتساب، إلا أن إضافة هذه الميزة الجديدة قد تغني الكثير منهم عن استخدام مثل هذه التطبيقات.

ويجري اختبار الميزة الجديدة داخل نسخة الهاتف المحمول من التطبيق، بالإضافة إلى نسختي الويب وسطح المكتب.

يذكر أن واتساب يوفر مجموعات متنوعة من الملصقات الجاهزة التي يمكن للمستخدمين تنزيلها واستخدامها مباشرةً في محادثاتهم، كما يمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء ملصقات مخصصة باستخدام التطبيقات الخارجية، وتعد الملصقات وسيلة ممتعة وإبداعية للتعبير عن المشاعر وإضافة طابع شخصي إلى المحادثات في واتساب.