Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

صديق للبيئة ومستدام.. «جيتس للتطوير العقاري» تطلق مشروع Space commercial complex 

أعلنت شركة جيتس للتطوير العقاري، إطلاق مشروعها الجديد Space commercial complex بالشيخ زايد، ضمن خطتها التوسعية للوصول إلى محفظة مشروعات متنوعة واستثمارات ضخمة من خلال مشروعاتها المختلفة، على مساحة 6-8 أفدنة بإجمالى استثمارات تقارب 5 مليارات جنيه، وهو مشروع صديق للبيئة ومستدام، ومن المقرر تسليم المشروع خلال 3 سنوات ونصف.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذى أقامته الشركة اليوم بحضور حسن نصر الرئيس التنفيذي لشركة Gates Developments والمهندس رائف فهمى وشركة ذا يورد كون ستتنينج المتخصصة فى دراسة الأسواق متمثلة فى المهندس أحمد زكى، وشركة انفرجن لدراسة وتطوير المشاريع ممثلة فى المهندس كامل إبراهيم، والمهندس محمد دياب وعدد كبير من المسئولين فى الشركة.

وتمتلك Gates Developments حاليًا 7 مشروعات مختلفة توفر من خلالهم أسلوب حياة مختلف في مواقع حصرية لا مثيل لها، جميعها تم إنشاؤها بأحدث التصميمات لتحقق بهم نمط حياة صحي وتحافظ على خصوصية العملاء، كما تطمح الشركة إلى تحقيق كل ما هو جديد ومتقدم فى عالم التصميم والبناء مع الحفاظ على التقنيات المعاصرة والاستدامة.

ومشروع Space commercial complex هو مشروع تجارية إداري طبي بغرب القاهرة والتى تتوافر بها مجموعة كبيرة من المشروعات السكنية المتميزة، حيث يقع المشروع مباشرة على محور 26 يوليو مما يتيح الوصول إليه بسهولة تامة من مختلف الاتجاهات.

قال حسن نصر الرئيس التنفيذي لشركة Gates Developments، إن مشروع الشركة الجديد هو مشروع صديق للبيئة ومستدام، كما يأتي في إطار خطة الشركة للتوسع بالأبنية الخضراء والتي سيكون لها دور كبير في تصدير  العقار المصري خلال الفترة القمبلة.

وقال إن القطاع العقاري حقق طفرة ملحوظة خلال الفترة الماضية ساهمت فى تحقيق معدلات نمو عالية، فى ظل توجه الدولة للتوسع العمرانى، وإنشاء تجمعات عمرانية جديدة.

وتعد الشركة فى هذا الإطار خطة استثمارية قوية فى السوق العقاري عبر تطوير مجموعة من المشروعات وضمها إلى محفظتها خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن السوق العقارى المصرى متعطش للمزيد من المشروعات، وقادر على استيعاب الكثير.

وأشار إلى أن سوق العقارات قادر على امتصاص الصدمات، وتخطي العقبات فى ظل مساندة الحكومة للقطاع العقاري لأنه قاطرة الاقتصاد المصرى.

وأضاف أن القطاع العقاري حقق طفرة ملحوظة خلال الفترة الماضية ساهمت فى تحقيق معدلات نمو عالية، ومنطقة غرب القاهرة أصبحت منطقة جاذبة للاستثمار العقاري بشكل كبير، وهى مستقبل مصر خلال السنوات العشر المقبلة.

تابع: أن جيتس للتطوير العقاري تبحث دائما عن التجديد والتطور واستخدام كل ما هو جديد لتقديم منتج متميز، لكسب ثقة العميل، نهدف به تقديم قيمة مضافة للسوق العقارى تضمن للعملاء استثمار جيد بسعر يتناسب مع القيمة الاستثمارية بجانب الاهتمام بالخدمات والتشغيل وتوفير كل ما هو جديد لإيماننا بأن هذه الأمور تزيد من قيمة الاستثمارات فى مشروعاتنا.

وقال: «مشروع Space commercial complex سيكون واحدًا من أهم المشروعات التجارية الإدارية الطبية فى غرب القاهرة ،خاصة وأننا منذ اللحظة الأولي للمشروع قررنا أن نعمل فيه بطريقة علمية مختلفة فقد درسنا السوق جيدا وحددنا ما يحتاجه ونقاط القوة والضعف وبعد ذلك تم تسليم هذه الدراسة للمهندس رائف فهمى من أجل وضع تصميمات تتماشي مع هذا الدراسة».

استكمل: «تم وضع تصميمات متنوعة تظهر لأول مره فى السوق العقارى المصرى اعتمدنا فيها على خبرات شركاؤنا الاستراتيجيون وهم شركة انفرجن لاستشارات التطوير العقارى، والاستشارى الهندسي مكتب رائف فهمى، لإطلاق مشروع يخدم منطقة زايد بأكملها نقدم من خلاله أفضل وأرقى التصاميم المعمارية والهندسية وأحدث طراز عالمى لتلبى كافة احتياجات العملاء الذين يضعون ثقتهم الكاملة فينا، كما تم التعاقد والاتفاق مع خمسة براندات عالمية حتى الأن معروفة للجميع واستغلال العلامات التجارية وأيضا والشراكة مع بعضهم وهذه استراتيجية جديدة للشركة تهدف إلي تسكين العملاء قبل البناء حيث يتم عمل التصميمات بناء علي رغباتهم وتحديد المساحات بناء علي احتياجاتهم».

وأضاف «نصر» أن الشركة تتفاوض مع عدد من الشركات العالمية الكبرى المشهود لها بالكفاءة، من أجل إدارة المشروع، للحافظ على القيمة المضافة للوحدات لأننا نعتبر العميل شريك أساسي معنا نهدف إلى الحفاظ على رأس ماله وتحقيق المكسب الكبير من جراء التعاقد معنا، كل هذا يتم بطريقة علمية متميزة عن طريق شركة انفرجن والتى نثق في قدراتهم وحققوا معنا هم ومكتب المهندس رائف فهمى نجاحات كبيرة فهذه هي المرة الثالثة التي نتعاون سويا فيها.

ويعد مشروع «Space commercial Complex »، واحداً من أهم مشروعات « Gates Developments »، خاصة وأنه فرصة حقيقية للاستثمار، تتنوع المساحات ما بين تجارية وإدارية وطبية، فالمساحات الإدارية تبدأ من 50 متر والطبية 39 متر، ويتكون المشروع من أربعة مراحل وتبدأ أولى مراحل التسليم بعد 3 سنوات ونصف.

وعلى الجانب الأخر عبر المهندس رائف فهمى مؤسس رائف فهمى للاستشارات، أن التعاون مع شركة Gates Developments ليست المرة الأولى، كما أن مشروع Space commercial complex سيكون إضافة كبيرة، خاصة وأن المشروع يقع فى منطقة استراتيجية متميزة تضم العديد من المشروعات السكنية الكبيرة وهو ما سيجعل المشروع يخدم منطقة الشيخ زايد بالكامل.

لفت إلى اهتمام المشروع بكافة التفاصيل صغيرة كانت أو كبيرة تعكس مدى اهتمامهم بالعملاء وحرصهم على النجاح لذلك راعينا فى التصميم أن يكون المشروع الجديد مختلف تماما عن الموجود فى السوق المصري، وشركتنا تهدف دوما لتعزيز الوعي المعماري فى مصر والشرق الأوسط من خلال تنويع البنية المعمارية الحديثة.