Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«شنايدر إلكتريك» توقع مذكرات تفاهم مع 6 شركات تطوير عقاري في السوق المصري

وقعت شركة شنايدر إلكتريك، مذكرات تفاهم مع 6 شركات تطوير عقاري في السوق المصري؛ بهدف إتاحة حلول إدارة المباني والمدن الذكية لأهم المشروعات العقارية التي تطورها هذه الشركات؛ سواء كانت سكنية أو إدارية أو تجارية أو صناعية، وذلك على هامش مؤتمر المناخ (COP27) في شرم الشيخ.

وتضمنت قائمة الشركات الموقعة على مذكرات التفاهم مع شنايدر إلكتريك كل من: تطوير مصر ومصر إيطاليا العقارية وريدكون للتعمير وباراجون للتطوير العقاري وجى في للاستثمار العقاري.

وقع على مذكرة التفاهم سباستيان ريز، رئيس شنايدر إلكتريك لمنطقة شمال شرق أفريقيا والمشرق العربي، ومن الشركات العقارية كل من أحمد شلبي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر، ومحمد هاني العسال، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية ومحمد خالد العسال، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية.

كما وقع على مذكرات التفاهم من الشركات العقارية، طارق الجمال، رئيس مجلس إدارة شركة ريدكون للتعمير، وأحمد عبد الله، نائب رئيس مجلس إدارة شركة ريدكون، وبدير رزق، الرئيس التنفيذي لشركة باراجون للتطوير العقاري، وشريف حمودة ، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة GV للتنمية العمرانية.

وتقدم شنايدر إلكتريك وفقاً لمذكرات التفاهم حلولًا في إدارة المباني الذكية، لتحقيق أعلى معدلات الكفاءة في استهلاك الطاقة والموارد الطبيعية وتحقيق الاستدامة طبقًا لأفضل الممارسات والمعايير العالمية.

وتمكن حلول شنايدر، من إدارة نظم ومرافق البنية التحتية المستدامة ومدن المستقبل في مصر، وإدارة نظم الكهرباء والمياه والغاز الطبيعي ومراكز البيانات وحركة المرور ونظم الأمن والمراقبة ومراكز التحكم والسيطرة داخل المجتمعات العمرانية.