Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شكرا «فودافون» من هنا لبكرة.. مبادرة الخير لعلاج قلوب أطفال مصر

تميز كبير حققته فودافون خلال شهر رمضان بحملتها الإعلانية “شكرا من هنا لبكرة”، وتصدرت حملتها مواقع التواصل الاجتماعي ويوتيوب، بصوت عمرو دياب، وظهور مميز للاعب كرة القدم المصري العالمي محمد صلاح وعائلته، في كلمات تمس القلوب من تأليف نصر الدين ناجي، وألحان عزيز الشافعي.

وحقق إعلان فودافون “شكرا من هنا لبكرة” أكثر من 200 مليون مشاهدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتفاعل المصريون بحب مع الأغنية، وانتشرت مقاطع مصورة على ستوريز يوتيوب وتيك توك لشباب وفتيات يحتفلون على أنغام الأغنية بمعنى الصداقة الحقيقية وعشرة العمر بصحبة أصدقائهم.

لم تكن حملة فوادفون الإعلانية حول القلوب الصافية وعرفانها بصداقة العمر سوى بداية لحملة أخرى تتعلق أيضا بالقلوب، قلوب الأطفال المرضى ممن يحتاجون يد المساعدة الحقيقية التي تطرح عنهم معاناتهم، وتدخل الفرحة على قلوب عائلاتهم.

فقد أطلقت فودافون مبادرة الخير، بالتعاون مع مؤسسة مجدي يعقوب للقلب، لتتكفل بعملية قلب لطفل يوميا ولمدة عام كامل، لتنتشر الفرحة من القلب إلى كل قلب.

لقد حرصت فودافون، منذ سنوات انطلاقها الأولى في مصر، على إنشاء مؤسستها فودافون مصر لتنمية المجتمع، وهي أول مؤسسة غير هادفة للربح في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والتي هدفت منذ تأسيسها في 2003 إلى مساندة المجتمع المصري في مجالات التعليم والصحة وتنمية المجتمع ودعمه بالتعاون مع كبرى المؤسسات.

لقد سبق لفودافون مصر إطلاق مبادرتها “من القلب للقلب” من أجل تقليل خطر مرض روماتيزم القلب عند الأطفال بين 12 و15 عاما، وقدمت مؤسسة فودافون مصر لتنمية المجتمع حلولا لدعم مشروعات تحسين صحة الأطفال والأسر في القرى الصغيرة والنائية في مصر.

وفي منتصف 2022، رصدت فودافون تفاعلا كبيرا مع منشور لجمعية مرسال الخيرية، تبرعت خلاله طفلة رقيقة المشاعر بكارت فودافون بقيمة 10 جنيهات من أجل حضانات مرسال، وقد شاركت فودافون بنفس مبلغ التبرع النهائي الذي جمعه مزاد الخير “أغلى كارت شحن في مصر”، مساهمة من مؤسسة فودافون مصر لتنمية المجتمع، وقد دفعت فودافون تبرعا بقيمة 7,4 مليون جنيه.

ولا تزال مبادرات الخير مستمرة، وفي كل لحظة تقدم فيها فودافون يد الخير للمصريين، تستحق أن نقول لها “شكرا من هنا لبكرة”.