Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«شغلني» تنظم أول ملتقى توظيف للسيدات في مصر.. تعرف على موعده والتسجيل به

أعلنت منصة شغلني عن تنظيمها أول ملتقى توظيف للسيدات في مصر، والذي يقام يوم السبت 13 نوفمبر الجاري، من 9 صباحا إلى 6 مساء، في مبنى الجريك كامبس، 28 شارع الفلكي، باب اللوق، وسط البلد بالقاهرة.

ويعرض ملتقى شغلني لتوظيف السيدات فرص العمل المتاحة والموثوقة من كبرى الشركات المشاركة بالملتقى، والذي يعد الأول من نوعه إيمانا وتقديرا لدور المرأة في المجتمع المصري، وفي إطار سعي منصة شغلني لربط راغبات العمل بالشركات.

وكان رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس أحد المتحمسين للترويح لملتقى شغلني لتوظيف السيدات في مصر، حيث شارك دعوته للسيدات العاملات وللشركات بالاشتراك في الملتقى، عبر تغريدة له على تويتر.

ويمكن للسيدات الراغبات في الحصول على فرصة عمل التسجيل لحضور ملتقى شغلني أونلاين عبر هذا الرابط، كما يمكن للشركات الراغبة في المشاركة التسجيل أيضا عبر هذا الرابط، وسوف يتواصل مسؤول المبيعات في منصة شغلني مع الراغبين في المشاركة.

وتعد منصة شغلني الإلكترونية وجهة رئيسية مؤثرة وموثوقة للباحثين عن فرص عمل في جميع التخصصات، بما فيهم حاملي المؤهلات المتوسطة والفنية وذوي الإعاقة، كما يمكن إنشاء حساب شخصي على المنصة، من أجل عرض مؤهلات وخبرات ومهارات الراغب في وظيفة، من أجل ربطه بالشركات المختلفة.