Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شروق بارتنرز: نثق أن مجلس إدارة كابيتر يعمل بلا كلل لتحمل واجباته ومسؤولياته ونحن ملتزمون بخدمة السوق المصري

تمر مصر بفترات صعبة مع تقلبات العملة وتعطل سلسلة التوريد.. وتواصل شروق وشركاؤها التزامها تجاه الدولة

قالت شروق بارتنرز، شركة رأس المال المخاطر، إن القائمين عليها لا يسعهم إلا أن يتخيلوا مدى صعوبة الأسابيع القليلة الماضية لموظفي Capiter وعائلاتهم، بصفتهم مساهمين، لا يمكنهم التأكيد بما فيه الكفاية على مدى امتنانهم لعمل هؤلاء الموظفين الجاد ودعمهم وصبرهم.

التأثير
وأكدت الشركة في بيان أنها بصفتها من المستثمرين الذين دعموا كابيتر، من المحزن أن ترى الوضع الحالي، وليس بالضرورة من الناحية المالية المحتملة النتيجة ، ولكن أكثر من التصور الضار والتأثير الذي يمكن أن يحدث في المنطقة الناشئة ورأس المال البيئي في المنطقة”.
روايات متضاربة
وأضاف البيان” نحن نفهم أن هناك الكثير من الأخبار مع الروايات المتضاربة على Capiter. نحن نعلم أن هناك الكثير من الاهتمام بما يجب أن نقوله كمساهمين في الشركة وهذا المنشور لا يتعلق بذلك، فشركة شروق بارتنرز ليست معنية بتشغيل Capiter وليس لديها تمثيل لعضو مجلس الإدارة في الشركة ، وبهذا ، فإننا لسنا في وضع يسمح لنا بتقديم تعليقات نيابة عن الشركة. بصفتنا مساهمين ، نحن بحاجة إلى الاحترام والسماح لمجلس الإدارة بمواصلة عمله من خلال القنوات القانونية المناسبة. نحن نعلم ونثق في أن مجلس الإدارة يعمل بلا كلل لتحمل واجباته ومسؤولياته في رعاية الموظفين وتوفير الوضوح بشأن الموقف”.
كسب الثقة
وتؤكد الشركة أنه يظهر تواصلها الفعال والقائم على الحقائق عبر جميع أصحاب المصلحة في جميع الأوقات نضجها واستعدادها لجذب رأس مال النمو الدولي، وهذا يحتاج إلى كسب ثقة المستثمرين ، وتعتقد أن أفضل طريقة لتحقيق ذلك هو من خلال التفكير والشفافية والسعي دائمًا لاكتشاف الحقيقة الواقعية الكاملة، وتؤكد أنها سوف تبني بشكل جماعي نظامًا بيئيًا جديرًا بالثقة. مع وضع هذا المبدأ في الاعتبار ، تلتزم بتطبيق نفس الشفافية والمعايير التي تطلبها من الجميع ، بما في ذلك المؤسسين وأعضاء مجلس الإدارة الحاليين ، لوضع الأشخاص في المقام الأول والتركيز على دعم العديد من أصحاب المصلحة الذين يشكلون عائلة كابيتر.
خدمة السوق
وَتضيف” نحن ملتزمون بخدمة السوق المصري والنظام البيئي الأوسع، نحن مستثمرون ذوو قيمة على المدى الطويل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأفغانستان وباكستان. وتمر مصر ، مثل العديد من البلدان الأخرى ، بفترات صعبة مع تقلبات العملة وتعطل سلسلة التوريد وما إلى ذلك. ومع ذلك ، تواصل شروق وشركاؤها التزامها تجاه الدولة. نواصل العمل على تحسين عملياتنا لتحديد القادة العظام في وقت مبكر ، وخلق قيمة حقيقية وملموسة على الأرض والمساعدة في بناء الشركات المصرية التي يمكنها التوسع في العالم”.