Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«شركه TPB للاستشارات» تخطط لافتتاح مقرين لها في التجمع الخامس والشيخ زايد

تستعد شركه ذا بروبرتي بانك للاستشارات والتسويق العقاري لافتتاح أحدث مقارتها بمنطقتي القاهره الجديده بشرق القاهرة، ومنطقه أكتوبر وزايد بغرب القاهرة.

وتأتي تلك الخطوه في إطار خطه الشركه التوسعيه بالسوق المصري، ولتقديم خدماتها لشريحه أكبر من العملاء المستهدفين.

ومن جانبه أوضح شنوده أمين رئيس شركه ذا بروبرتي بانك للتسويق والاستشارات العقارية، أن تلك الخطوه تأتي في إطار الخطه التوسعيه للشركه خلال عام 2024.

كما أوضح «أمين» أن شركته استطاعت خلال الفترة الماضية أن تحقق نجاحات كبيره بالسوق العقارية المصرية. لذا كان من الضروري أن تقوم الشركه بتوسيع نشاط أعمالها داخل السوق المصري كمحاولة للوصل لأكبر شريحة ممكنه من العملاء الراغبين والباحثين عن الأستثمار داخل قطاع الاستثمارات العقارية.

وأضاف أمين أن شركته تحاول دائما أن تقدم لعملاءها أفضل إستثماريه ممكنه داخل قطاع الاستثمارات العقارية داخل مصر في مختلف المناطق الجغرافية بمصر.

وأكد أمين أن شركته تسوق للعديد من المشروعات العقاريه لكبري شركات التطوير العقاري بالسوق المصرية. وهو مايجعلها دائما تقدم أفضل فرص إستثماريه داخل السوق العقاري المصري. وهو أيضا ماجعلها تنال ثقه العديد من العملاء المصريين داخل مصر وخارجها للحصول علي أفضل فرص استثمارية ممكنة داخل القطاع العقاري المصري.

واستكمل أمين بأن حالة النهضة العمرانية والطفرة القوية التي قامت بها الدولة المصرية في قطاع التنمية العمرانية انعكست بشكل إيجابي علي أداء القطاع العقاري داخل مصر.

كما ساهمت في توفير العديد من الفرص الإستثماريه داخل القطاع العقاري.

واختتم أمين، بأن شركات التسويق العقاري تلعب دورا محوريا في تحفيز ودعم الصناعة العقارية داخل الاقتصاد. ولعل ذلك ما يلقي بمسئوليه كبيره علي شركات التسويق العقاري بأن تحاول دائما تقديم أفضل الفرص الإستثماريه أمام العملاء.

وقال: «لعل ذلك الدور الهام هو ماتحاول ذا بروبرتي بانك تقديمه والحفاتظ عليه، للمحافظه على ريادتها وتميزها داخل القطاع العقاري المصري».

جدير بالذكر أن شركه ذا بروبرتي بانك أطلقت أعمالها بالسوق المصري منذ قرابه العام، واستطاعت خلال فتره وجيزة أن تنل ثقة العديد من العملاء وراغبي الاستثمار داخل القطاع العقاري المصري.

كما أنها تتبع استراتيجيات وآليات مبتكرة ومتطورة في شكل ونمط عملها داخل قطاع التسويق العقاري. وهو ماجعلها تتميز في فتره وجيزه وتتبوء مكانه كبري وريادة تنافسية بين كافة شركات التسويق العقاري العامله بقطاع التسويق العقاري في مصر.