Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شركة Upwyde تطلق ثانى مشروعاتها «jazebeya» فى قلب باستثمارات 30 مليار جنيه

أعلنت شركة Upwyde للتطوير العقاري ثانى مشروعاتها jazebeya بمدينة السادس من أكتوبر باستثمارات تتجاوز الـ30 مليار جنيه.

أوضح المهندس هانى الرفاعى الرئيس التنفيذي أن موقع مشروع jazebeya متميز وفريد من نوعه فى قلب مدينة السادس من أكتوبر بالقرب من العديد من الخدمات والمولات والطرق الرئيسية منها محور جمال عبدالناصر ومحور 26 يوليو.

وقال الرئيس التنفيذي إنه تم الاستعانة بالمعماري رائف فهمي فى التصميمات الهندسية والمعمارية للمشروع، وهو ما يمثل قيمة مضافة للمشروع حيث يعد رائف فهمى أحد أكبر الأسماء الكبيرة فى مجال التصميمات الهندسية.

لفت إلى أن المفهوم من وراء المشروع هو المزج بين عنصر من عناصر الطبيعة وبين المبانى التى من صنع الإنسان وهو ما يجعل هذة التبة فريدة من نوعها فهى تتواجد متفردة على أرض واسعة دون أية تلال أو تبات محيطة بها وهذة هى الفكرة الرئسية وراء مشروع (jazebeya).

والمشروع بأكمله مستوحى من التبة باعتبارها مركز التصميم والإطلالة الرئيسية لجميع مبانى المشروع وكأن التبة تجذب جميع المبانى بطاقات مختلفة ومن هنا جاء اسم المشروع.

وقال محمد عبدالحميد نائب رئيس مجلس الإدارة أن إجمالى مساحة المشروع 40 فدان وهو مشروع سكنى تجارى إداري.

وتشمل المرحلة الأولى منه على 835 وحدة سكنية مابين أستوديو وبنت هاوس ودوبلكس بمساحات تبدأ من 49 متر وحتى 280 متر و870 وحدة تجارية بمساحات تتراوح بين 50 و60 متر.

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة، إن الشركة وضعت أنظمة سداد مرنة تناسب شريحة عريضة من المجتمع تبدأ من 5% مقدم حتى 8 سنوات تقسيط.

ومن المقرر وفقا للجدول الزمنى لتنفيذ المشروع أن تبدأ تسليمات المشروع بدءً من عام 2027.

وقال الرفاعى أن الخطة المستقبلية للشركةتستهدف التوسع بمشروعات جديدة بمدينة الشيخ زايد والسادس من أكتوبر وعمل محفظة استثمارية تضاف لسابقة أعمال (Upwyde ).

وأضاف الرفاعى أن الشركة تسعى أن يكون تميز الموقع علامة تجارية لجميع مشاريعها فكل مشروع فى محفظة الشركة يمتلك موقعًا متميزًا وهندسة معمارية استثنائية وتصميمًا استثنائيًا.

قال:  «فنحن نسعى إلى التعاون مع الخبراء الذين يساعدوننا في تقديم وتحقيق ما هو أبعد من توقعاتنا، على سبيل المثال المهندس رائف فهمي الذي صمم العديد من المشاريع لـ (Upwyde )».

وقال عبدالحميد أن إنطلاقة شركة Upwyde فى مدينة الشيخ زايد كانت بمشروع SkyRamp التى حققت من خلاله نجاح كبير وحازت على ثقة قاعدة كبيرة من العملاء ونجحت الشركة إلى الأن فى بيع حوالى70% من المشروع لتتوالى بعد ذلك مشروعات Upwyde بهدف عمل محفظة إستثمارية كبيرة بغرب القاهرة بعد نجاحها فى إطلاق عدة مشروعات متميزه وفريدة.

بمنطقة التجمع الخامس حيث قدمت مجموعة متنوعة ومختلفة من المشاريع التجارية والسكنية والإدارية حققت خلالها نجاحا كبير وكونت قاعدة كبيرة من العملاء وإستكمالا لمسيرة النجاح إستهدفت Upwyde التوسع في الجانب الغربي في الشيخ زايد والسادس من أكتوبر.