Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شركة TechLine تستعرض أحدث حلولها في قمة سيملس أفريقيا 2023 

استعرضت شركة TechLine المتخصصة في توفير خدمات وحلول قطاع التكنولوجيا المالية في مصر،  أحدث حلولها في قمة سيملس شمال أفريقيا 2023، التي أقيمت على مدار يومي 17-18 يوليو الجاري في مركز مصر للمعارض بالقاهرة الجديدة، بمشاركة جامعة الدول العربية والاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي، ومجموعة واسعة من الشركات الرائدة في صناعة التكنولوجيا المالية.

وعقدت قمة هذا العام تحت عنوان «الطريق إلى التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط وإفريقيا» بمشاركة أكثر من 4000 شخصية من مختلف العالم ومسئولين وخبراء في مجالات الدفع الإلكتروني والتكنولوجيا المالية والابتكار والبنوك الرقمية.

وتعليقًا على المشاركة في هذا الحدث، صرح المهندس هيثم عباس، الرئيس التنفيذي لشركة TechLine:«نؤمن بأن التكنولوجيا المالية تلعب دورًا حيويًا في تعزيز النمو الاقتصادي وتمكين المستهلكين والشركات».

ومن خلال حلولنا المبتكرة، نهدف إلى تسهيل العمليات المالية وتحسين التجربة العملاء، وذلك من خلال توفير أدوات سهلة الاستخدام وآمنة وفعالة.

علاوة على ذلك، فإن مشاركتنا في قمة سيملس شمال أفريقيا 2023 تعد فرصة لتوسيع شبكة علاقاتنا والتعرف على أحدث التوجهات والابتكارات في مجال التكنولوجيا المالية.

أضاف:«قدمت شركة TechLine خلال القمة مجموعة متنوعة من الحلول والخدمات المبتكرة في مجال التكنولوجيا المالية وذلك من خلال فريقنا المتخصص».

كما أستعرضت الشركة أحدث منتجاتنا وحلولنا المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات البنوك والمؤسسات المالية والشركات الناشئة في هذا القطاع الواعد”.

وأختتم عباس قائلاً:«نتطلع إلى مواصلة دعمنا لنمو القطاع المالي من خلال تقديم حلول تكنولوجية مبتكرة وفعالة، بالأضافة الي تلبية احتياجات العملاء والشركات في عالم يتغير بوتيرة سريعة».

من جانبه قال المهندس بهاء عثمان رئيس قطاع الامن السيبراني بشركة TechLine:«تعتبر قمة سيملس شمال أفريقيا 2023 واحدة من أبرز الأحداث التكنولوجية في المنطقة، حيث تجتمع فيها الشركات الرائدة والخبراء والمهتمون بمجال التكنولوجيا المالية لتبادل المعرفة والتجارب واستكشاف الابتكارات الجديدة».

أشار إلى أن TechLine هي أول شركة مزودة لحلول تكنولوجيا المعلومات في مصر متخصصة في دعم عمليات تكنولوجيا المعلومات والأمان لشركات التكنولوجيا المالية.

أضاف:«استعرضنا خلال القمة مجموعة من الحلول المتكاملة لمساعدة شركات التكنولوجيا المالية على تحقيق التميز في العمليات من خلال تطوير وتوفير أحدث التقنيات والأدوات كما تشمل خدماتنا المتخصصة مجالات مثل الدفع الإلكتروني، والتحويلات المالية عبر الإنترنت، والتمويل الرقمي، والتحليلات المالية، والأمن المالي».

قدمت TechLine مجموعة من المنتجات والحلول والاستشارات للمؤسسات والشركات العاملة في قطاع التكنولوجيا المالية منها علي سبيل المثال:

Card Acceptance Switch بوابة قبول البطاقات، Payment Aggregator بوابة تجميع المدفوعات، Merchant Management إدارة التاجر،

Settlement Management إدارة التسوية،IT Consultation Services خدمات استشارات تكنولوجيا المعلومات.

من جانبها أكدت مروة خليل رئيس قطاع التطوير وادارة المشاريع بشركة TechLine، أن شركة TechLine تلتزم بمبدأ مصلحة العميل أولاً في جميع التحالفات الاستراتيجية مع شركائها الناجحين سواء كانت شركات كبرى أو ناشئة في قطاع المال أو البنوك في قطاع الخدمات المصرفية.

أضافت:«نحن في TechLine نعتمد منهجية “التكيف السريع” (Agile methodology) في التخطيط والتنفيذ لمشاريعنا، يساعدنا هذا في التحرك بشكل أسرع في السوق واتخاذ قرارات أكثر دقة وفقًا لطبيعة السوق المصرية وسوق المال. نظرًا لأن عملائنا هم محور اهتمامنا، فإن هدفنا هو أن يعتمد العميل علينا كمصدر خارجي لإدارة العمليات التكنولوجية وتوفير الموارد الداخلية للتركيز على أعمالهم الأساسية خارج نطاق تكنولوجيا المعلومات».