Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شركة SubsBase المصرية تجمع 2.4 مليون دولار لمنصة الاشتراك وإدارة الإيرادات المتكررة

توفر الشركة منصتها لمختلف الشركات.. وتساعدها على النمو والتوسع بالسوق

جمعت شركة SubsBase المصرية الناشئة 2.4 مليون دولار من التمويل الأولي، بقيادة شركة رأس المال الاستثماري Global Ventures التي تركز على الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن بين المستثمرين المشاركين الآخرين HALA Ventures و P1 Ventures و Plus Venture Capital (+ VC) و Plug and Play و Ingressive Capital و Camel Ventures والمستثمرون الحاليون Falak Startups و Arzan Venture Capital.

نماذج الدفع
يعد وجود العديد من نماذج الدفع ومقدمي الخدمات أحد الأسباب التي تجعل الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تواجه تحديات تشغيلية في إدارة الإيرادات والتحصيل، غالبًا ما تستخدم هذه الشركات طرقًا قديمة مثل أوراق Excel للاحتفاظ بسجل لهذه المجموعات، خاصة تلك القائمة على الاشتراك ، أو إنشاء أنظمة أتمتة داخلية، وبالتالي، فإنها تفقد البيانات الحيوية التي تؤدي إلى فقدان الإيرادات وعدم الكفاءة.
SubsBase ، وهو نظام أساسي بدون رمز منخفض، يساعد هذه الشركات ويزيل نفقاتها العامة من خلال إدارة دورة حياة الاشتراك الكاملة للفواتير والمدفوعات والإشعارات.
النظام الأساسي
ويعتبر SubsBase هو النظام الأساسي الأول والوحيد لإدارة الاشتراكات والإيرادات المتكررة الذي يخدم منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتساعد المنصة المستندة إلى السحابة على الاشتراك والأعمال المتكررة القائمة على الإيرادات، من خلال أدوات الجمع والتشغيل والتحليلات والفواتير والفواتير لإدارة عملائها بكفاءة.
ويمكّن نظام التشغيل SubsBase العملاء من تبسيط المعلومات والحفاظ عليها وتنظيم المهام بشكل مباشر ، ودمج تطبيقات برمجية متعددة تابعة لجهات خارجية ، وأتمتة فوترة وفواتير الاشتراكات.
مختلف القطاعات
وأكد محمد فرج، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي، أن الشركة توفر منصتها لمختلف قطاعات العملاء، من شركات ناشئة ومشروعات صغيرة ومتوسطة، ومساعدتها على النمو والتوسع بالسوق، وأشار إلى أن SubsBase تنمو بنسبة 200٪ شهريًا منذ إطلاقها رسميًا منذ أكثر من عام.
وقال” تستخدم المنصة أيضًا نموذج أعمال قائم على الاشتراك ؛ حيث لديها ثلاث خطط مختلفة برسوم ثابتة يمكن للعملاء الاختيار من بينها، ويتحمل العملاء أيضًا رسوم معاملات متفاوتة على كل خطة.”