Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شركة sak تنفذ 3 مشروعات بالعاصمة الجديدة

قال المهندس أحمد قدري رئيس مجلس إدارة شركة SAK للتطوير العقاري، إن المدن العمرانية الجديدة تمثل فرصا استثمارية كبيرة للمستثمرين في القطاع العقاري.

شركة sak

وأشار إلى أن العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين الجديدة تضم العديد من الفرص.

تابع: «يعتبران من أقوى المدن الجديدة حاليا على الساحة في مصر. نتيجة للموقع الاستراتيجي للعاصمة الجديدة وقربها من محافظة القاهرة. وتطور مدينة العلمين التي أصبحت تمثل وجهة جديدة للمعيشة الكاملة».

وتوقع قدري في مداخلة هاتفية لبرنامج «اللي بنى مصر» مع الكاتبة الصحفية مروة الحداد على «راديو مصر». استمرار زيادة الطلب على الشراء في العاصمة الجديدة خلال العام المقبل.

ولفت إلى الفرص أمام السكني والتجاري والاداري. مؤكدا أن تعاون أجهزة الدولة وعلى رأسهم شركة العاصمة الإدارية الجديدة. سواء بمنح مهل تنفيذ إضافية أو السعي لإيجاد حلول مختلفة ومناقشة جميع المشكلات مع المطورين العقاريين.

وأشاد قدري بتعاون المهندس خالد عباس رئيس شركة العاصمة الجديدة مع المطورين العقاريين، وحرصه على دراسة جميع المشكلات للوصول الى حلول فعالة. إنطلاقا من مبدأ نجاح شركات التطوير العقاري، يعتبر جزءا أساسيا من نجاح مشروع العاصمة الإدارية الجديدة.

أكد أن الحلول والتيسيرات التي تم طرحها، بمثابة دفعة قوية للأمام وتحفز المستثمر على استكمال مشروعاته بالإضافة إلى ضخ المزيد من الإستثمارات الجديدة.

وأوضح قدري أن شركة «SAK » تنفذ 3 مشروعات عقارية في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد قرب الانتهاء من المشروع السكني قريبا، حيث تم البدء في تسليم العملاء منذ ستة أشهر سابقة.

وأضاف أن المشروع يتكون من 3 مراحل، حيث تم الإنتهاء من أعمال الهيكل الخراساني والمباني في كافة المراحل بنسبة 100%.

كما تم تسليم المرحلة الأولى التي تمثل 50% من عدد وحدات المشروع بالكامل، ويجري العمل حاليا على إستكمال باقي أعمال المراحل الأخرى.

تابع: «ومن المقرار الانتهاء من تنفيذ كافة أعمال المشروع بنسبة 100% قبل نهاية العام المقبل».

أشار إلى أن هناك مشروعين آخرين للشركة متوقع الانتهاء منهما خلال عام 2025 كحد أقصى.

ولفت قدري إلى أن السوق العقاري في الربع الثالث من العام الحالي، شهد انتعاشة قوية وإقبالا كبيرا على شراء الوحدات بكافة إنواعها السكنية والتجارية والادارية. خاصة من بعض الأجانب والمصريين المقيمين بالخارج، بالإضافة إلى جذب إستثمارات خارجية، متوقعا إستمرار هذه الانتعاشة خلال الربع الأخير والعام المقبل.