Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شركة «REEF» الأمريكية تستحوذ على مشغل المطبخ السحابي الإماراتية «iKcon»

استحوذت شركة REEF الأمريكية على شركة iKcon الإماراتية الناشئة لتشغيل المطبخ السحابي، لتدخل رسميا إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كجزء من استراتيجيتها الأوسع نحو التوسع العالمي.

وتعتبر REEF الأمريكية أكبر مشغل لمطابخ التوصيل والخدمات اللوجستية في أمريكا الشمالية، بينما تأسست iKcon في عام 2019، لتدير نموذج “المطبخ كخدمة” (kitchen-as-a-service)، وتعمل مع أكثر من 100 علامة تجارية إقليمية وعالمية، مثل YO Sushi وGerman Doner Kebab وPINZA، كما توظف iKcon أكثر من 800 شخص، وجمعت 25 مليون دولار من تمويل رأس المال الاستثماري.

وبمناسبة صفقة الاستحواذ، قال تومي روزين، رئيس قسم التطوير في REEF: “نحن متحمسون للترحيب بـiKcon وفريقها في منصة REEF العالمية”.

وأضاف روزين: “تعد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أسواقا مهمة في صناعات الأغذية والمشروبات والتجزئة سريعة التطور، وسيؤدي استحواذنا على iKcon إلى وضع REEF في مكانة رائدة في المنطقة”.

ومن خلال شبكة من المطابخ المبتكرة في مواقع رئيسية، وبفريق من أكثر من 800 موظف، تستخدم iKcon مرافقها الحديثة، وحلولها التكنولوجية الذكية، والطهاة المؤهلين والمحترفين، وخدمة العملاء الاحترافية، في تقديم خدمة مميزة عبر محفظتها التي تضم أكثر من 100 مطعم محلي وإقليمي ودولي معروفين.

وأنشأت REEF بالفعل مركزا لها في سوق أبو ظبي العالمي ADGM، والمركز المالي الدولي في أبو ظبي، مع خطط لمواصلة النمو في جميع أنحاء المنطقة.