Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شركة Palo Alto Networks تطلق استراتيجيتها لتعزيز صناعة الأمن السيبراني بمصر

أعلنت شركة بالو ألتو نتوركس Palo Alto Networks العالمية المتخصصة في مجال الأمن السيبراني بالتعاون مع شركة الشرق الأوسط لخدمات تكنولوجيا المعلومات MCS اليوم عن تنظيم مؤتمرها السنوي Partner Award Ceremony 2023 لتكريم شركائها في السوق المحلي.

كما من المقرر أن تستعرض خلال الحدث ملامح استراتيجيتها المستقبلية لتعزيز مكانتها في السوق المصري.

وتقوم هذه الاستراتيجية على أساس الابتكار بهدف تمكين التحول الرقمي الآمن لكافة القطاعات الرئيسية.

ويأتي ذلك متوافقاً مع رؤيتها التي تتماشى مع تسارع وتيرة التغيير في صناعة الأمن السيبراني .

تعقيباً على هذا البيان ، أعرب المهندس وسيم يوسف المدير الإقليمي للأنظمة الهندسية بمصر والخليج وشمال أفريقيا بشركة Palo Alto Networks قائلاً:  «إننا سعداء بهذا الحدث الذي يتوج مجهوداتنا والإنجازات الكبيرة التي حققتها شركة Palo Alto Networks في السوق المصري، والذي يشهد نمو قوي يصل إلى 30% سنوياً ، ولا يُعزى هذا النجاح إلى نمونا المستدام فحسب، بل أيضًا إلى الشراكات الإستراتيجية التي قمنا بتنميتها داخل النظام البيئي للأعمال المحلية».

أضاف: «تفانينا لتعزيز مكانتنا في السوق المصري تمتد إلى ما هو أبعد من الدعم لتصل إلى المشاركة الفعالة في تنفيذ المشاريع الناجحة لعدد من القطاعات المتنوعة مثل القطاع العام والبنوك والاتصالات والنفط والغاز والمجالات الخاصة ، ومن خلال الاستفادة من خبرتنا وتمكين شركائنا المحليين، فإننا نساهم بشكل جماعي في نمو وأمن هذه القطاعات».

من جانبه صرح المهندس علي عزام نائب الرئيس التنفيذي بشركة MCS قائلاً :«إننا فخورون بالتعاون مع شريكنا الإستراتيجي Palo Alto Networks في هذا الحدث الذي يعكس حجم المجهودات الضخمة التي يقوم بها كافة أطراف منظومة صناعة الأمن السيبراني في مصر».

وقال إن الجهود تتناسب مع معدلات نمو هذا القطاع من حيث حجم الأعمال ومعدلات الطلب على الحلول والتطبيقات المبتكرة ، وذلك بهدف ترسيخ دعائم التحول الرقمي الآمن لدى كافة القطاعات الرئيسية والمحورية ، لاسيما وأن هذه الخطوات تتماشى مع الرؤى الحكومية في قاطرة التحول الرقمي بالسوق المصري “.

تجدر الإشارة إلى تكريم الشركاء تضمن عدد من الفئات أبرزها شريك المشروعات الإستراتيجي وشريك القطاع العام والشريك الحكومي والشريك التجاري وشريك قطاع الأعمال.

وقد تم تكريم عدد من الشركات المصرية البارزة منها شركة CYSHIELD ، وشركةRAYA ، وشركة INTERCOM ، وشركة BMB ، وشركةITS ، وشركة ITS، وشركةCASCADE، وشركة KAM NETWORKS ، وشركة AVIT ، وشركة OCEAN TECHNOLOGIES.

كما تضمن الحفل تكريم عدد من الشخصيات البارزة لدى الشركاء عن دورهم في دعم منظومة الأمن السيبراني لدى العملاء.