Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شركة Oud تطرح وحدات جاهزة للاستلام بمعرض الأهرام «عقاري» الخميس المقبل

تشارك شركة الشرقيون للتنمية العمرانية OUD، في معرض الأهرام «عقاري» الثالث والذى ينطلق بالإسكندرية الخميس المقبل 15 فبراير الجاري ويستمر لمدة 3 أيام حتى السبت 17 فبراير.

وقال الدكتور علي متولي رئيس قطاع العلاقات العامة والدولية بشركة الشرقيون للتنمية العمرانية، إن الشركة تطرح خلال الثلاث أيام معرض الأهرام «عقاري» بالإسكندرية باقة متنوعة من الوحدات العقارية بأسعار مميزة وغير مسبوقة و بمساحات مختلفة ، بقيمة نصف مليار جنيه من أصل 10 مليار جنيه.

وأضاف متولي، أن الشركة تتمتع بمصداقية عالية ولديها وحدات مطروحة بالمعرض جاهزة على الاستلام الفورى ، وتحرص الشركة على الانتهاء من تنفيذ المشاريع وتسليم الوحدات للعملاء فى المواعيد المحددة بالرغم من الظروف الراهنة .

وأكد أن الشرقيون للتنمية العمرانية OUD تقدم عروضا مميزة خلال أيام المعرض تصل إلي 10% تخفيض للعملاء على العقود التى سيتم إبرامها خلال المعرض وينطبق ذلك على كافة مشروعاتها المتنوعة المعروضة و التى تغطى كافة أنحاء جمهورية مصر العربية.

و من جانبه أوضح الدكتور شادي الزيات، العضو المنتدب للقطاع التجاري بالشركة، أن الشرقيون للتنمية العمرانية OUD تطرح خلال أيام المعرض وحدات تجارية للبيع والإيجار في مول البارون الذي يقع واجهه مباشرة على الطريق الدائرى في المعادي، و يخدم مدينة كاملة تحتوي على 5 آلاف وحدة سكنية، ويوجد به مساحات مناسبة لجميع المجالات تبدأ من 84 متر مربع.

وتابع، تطرح الشركة أيضا وحدات سكنية بمنتجع ماتنجي مرسى علم، الذي يبعد عن القاهرة بحوالي 700 كم ومطار الغردقة ب100 دقيقة، وتتراوح المساحات في منتجع ماتنجي بين 45 إلى 186 متر، و جميع وحدات المنتجع تطل علي شاطي البحر.

كما أن أبعد وحدة تبعد عن الشاطئ بنحو 200 متر فقط،

وحرصت شركة الشرقيون للتنمية العمرانية على أن يحتوي المشروع على كافة الخدمات الأساسية والترفيهية التي يحتاج إليها العملاء بهدف السكن أو الاستثمار العقاري، و سيتم تسليم الوحدات في نهاية العام الجاري 2024.

و نوه الزيات إلى أن الشركة تشارك في معرض الأهرام بكمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة J’noub New Capital ، الذي تم تنفيذ نحو 35% منه، و وحدات جاهزة للاستلام الفوري في مشـروع هليوبوليس هيلز HELIOPOLIS HILLS بمدينة العبور ، بالإضافة إلي وحدات جاهزة للإستلام في مشروع ضاحية النخيل الذي يقع علي مساحة 230 فدان في الشروق بجانب الجامعة البريطانية.

ويجدر الإشارة إلى أن حجم استثمارات شركة الشرقيون للتنمية العمرانية OUD تتخطى نحو 3.1 مليار دولار بالسوق المصري من خلال 25 مشروعا متنوعا تم تنفيذهم ما بين السكني والخدمي والسياحي والصناعي والزراعي حيث تمتلك الشركة أكبر محفظة أراضي بمختلف المناطق داخل القاهرة وخارجها.

والجدير بالذكر أن معرض «عقاري» الإسكندرية يمثل النسخة رقم 62 من المعارض التي تنظمها وكالة الأهرام للإعلان داخل وخارج مصر.

ونظمت وكالة الأهرام للإعلان من قبل تنظيم 25 معرضة في القاهرة الكبرى و25 معرضا في الامارات ومعرضين في المملكة العربية السعودية و 3 معارض في الكويت ومعرض في قطر ومعرض في لندن ومعرضين فى المنصورة، كما ان هذا المعرض هو الثالث الذى يتم تنظيمه في الإسكندرية.