Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شركة MindBehind الناشئة تتوسع في الشرق الأوسط بأول مكتب لها في دبي

عززت مكانتها في أوروبا وتركيا.. وتخدم أكثر من 80 شركة

أعلنت منصة رسائل الأعمال MindBehind ومقرها اسطنبول، عن توسعها في منطقة الشرق الأوسط، مع الافتتاح المرتقب لمكتبها الجديد في دبي، وقد تأسست في 2016، ولديها مكتب إضافي في كولونيا بألمانيا، وهي شركة دولية لإدارة المحادثات التي تربط العملاء بمساعدين افتراضيين أذكياء أو وكلاء مباشرين عبر أي قناة مراسلة لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة.

تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي

MindBehind عبارة عن منصة رسائل تجارية، تربط العملاء من أي قناة بالمساعدين الافتراضيين أو الوكلاء المباشرين، لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة، وتقوم المنصة بتمكين عملائها من تحويل وجودهم الرقمي، وتعزيز أعمالهم من خلال حلول محادثة تفاعلية متجذرة في تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي ذات المستوى العالمي، وتطمح إلى أن تكون الخيط المشترك في أتمتة الرسائل وسير العمل، لمساعدة العملاء على تسهيل خدمة عالية الجودة.

وتهدف المنصة إلى زيادة دعم العملاء والمبيعات واستراتيجيات التسويق للشركات، التي تتراوح مجالاتها من البيع بالتجزئة إلى الضيافة، ومن السياحة إلى التمويل، ومن العقارات إلى التأمين، ومن الموارد البشرية إلى المنظمات غير الحكومية، وغيرها الكثير.

شركة رائدة في أوروبا

عززت MindBehind مكانتها كشركة رائدة في الصناعة في أوروبا وتركيا، حيث وسعت عملياتها وضاعفت عدد موظفيها في العام الماضي، وتمكنت من النمو بشكل كبير.

وتخدم المنصة أكثر من 80 شركة، العديد منها من عملاء Fortune 500 ، مع فريقها الديناميكي المكون من أكثر من 70 عضوًا موهوبًا ومتحمسًا على استعداد لنقل MindBehind إلى آفاق عظيمة.

ويمكن لشركات المنطقة الآن التواصل مع MindBehind بسهولة أكبر والاستفادة من منتجاتها وخدماتها، للتواصل مع عملائها على منصات متعددة مثل: WhatsApp وInstagram وFacebook Messenger، وغيرها.

وبمساعدة فريق MindBehind المخصص من خبراء التصميم، يمكن لشركات المنطقة بسهولة تشكيل صوت وشخصية مساعديهم الافتراضيين، ومواءمتهم مع نموذج أعمالهم أو صناعتهم، لتعزيز اتصالات أكثر كفاءة من خلال إجراء محادثات وتقديم خدمات دعم استثنائية بخمس لغات، بما فيها اللغة العربية.

مميزات المنصة

تقدم المنصة العديد من المميزات، منها واجهة سهلة الاستخدام، تقدم للعملاء تجربة سلسة مع واجهة السحب والإفلات البديهية، بجانب وجود القناة المتعددة، حيث تسمح للمستخدمين بالتفاعل مع العلامة التجارية، من خلال منصات الاتصال المفضلة لديهم، والمرونة في التبديل بين القنوات وتحقيق وقت حل أسرع، وتقدم المنصة دعم العملاء، وتتبع وتخزين تفاعلات العملاء لتطوير مشاركة مستهدفة تلقى صدى لدى عملاء الشركات.