Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شركة Lucky ONE المصرية تُغلق جولة تمويلية بقيمة 3 ملايين دولار

ستستخدم الشركة التمويل الجديد لتوسيع خدمات المنصة الائتمانية والتوسع في الأسواق الإقليمية

أعلنت شركة التمويل الاستهلاكي الرائدة في مصر، Lucky ONE، عن نجاح جمع 3 مليون دولار من خلال سندات قابلة للتحويل، لتوسيع عرض الإقراض للائتمان وتعزيز مسارها نحو تحقيق الربحية بحلول الربع الأول من 2025. شهد جولة التمويل مشاركة مستثمرين حاليين، بما في ذلك Lorax Capital Partners وKEM وDisrupTech Ventures.

الربحية

بينما تظل Lucky ONE ثابتة على طريقها إلى تحقيق الربحية، تمثل هذه الجولة التمويلية خطوة هامة في مسار نمو الشركة. سيتم استخدام الأموال بشكل استراتيجي لتوسيع خدمات المنصة الائتمانية.

وعلق ممتاز موسى، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Lucky ONE، قائلاً: “نحن سعداء بإغلاق هذه الجولة بنجاح، والتي ستغذي خطط نمونا الطموحة وتدعم مهمتنا في توفير حلول ائتمان استهلاكي في متناول الأيدي للمصريين الذين لا يتعاملون مع البنوك. وتؤكد هذه الجولة على ثقة المستثمرين بنا وتعزز التزامنا بتحقيق ربحية مستدامة مع خلق قيمة حقيقية في السوق المصري.”

الخدمات المالية

من جانبه، أكد محمد سيد، المدير العام لـ Lucky ONE، رؤيته الإيجابية خلال قيادة العمليات التجارية في مصر، قائلاً: “لقد حققت Lucky ONE زخماً كبيراً على مدى السنوات الخمس الماضية استعدادا لاتخاذ الخطوة التالية نحو تقديم مجموعة شاملة من الخدمات المالية، بدءًا من تلبية احتياجات الخصومات و الكاش باك الفوري، وصولاً إلى الإقراض، لتمكين عملائنا لتلبية احتياجاتهم المالية المختلفة.”

التوسع

كما أكد أيمن عيسوي، المؤسس المشارك ورئيس مجلس الإدارة، على التزام Lucky ONE بالربحية وتوسيعها في الأسواق الإقليمية خلال الـ24 شهرًا القادمة لتقديم خدمات مالية مبتكرة، مما يجعلها لاعبًا رئيسيًا في قطاع التكنولوجيا المالية في مصر، الذي يشهد اهتمامًا متزايدًا من الاستثمارات المحلية والأجنبية.