Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شركة «LNDDO» الإماراتية للتكنولوجيا المالية تجمع تمويلا بقيمة 3 مليون دولار

جمعت شركة التكنولوجيا المالية الإماراتية الناشئة (LNDDO) تمويلا بقيمة 3 مليون دولار، في جولة تمويل مبدئية، بدعم من مستثمرين رئيسيين بقيادة سمو الشيخ طحنون بن شخبوط آل ناهيان.

وتعمل شركة (LNNDO)، التي تأسست في 2019، تحت إشراف وسلطة سوق أبو ظبي العالمي، ومرخصة من هيئة تنظيم الخدمات المالية، وتقدم خدمات ائتمانية مميزة لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة، وتشجيعهم على تحقيق أهدافهم، ورعاية إبداعهم، من خلال إقراضها في وقت استجابة أسرع من المعتاد.

ويمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة التقدم إلى (LNNDO) للحصول على قروض، ليصدر القرار الائتماني في غضون دقائق معدودة، بدلا من عملية التقدم المعتادة للحصول على قرض تجاري، والتي تستغرق عادة من 6 إلى 8 أسابيع.

توفر شركة (LNDDO) خيارات سداد سهلة وميسرة، وقروض مناسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة بشكل رقمي في مختلف القطاعات، مع شرط أن تكون الشركة المتقدمة للحصول على قرض قائمة بنشاطها لمدة لا تقل عن عام.

وقال أشرف غزالي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة (LNDDO): “بفضل دعم سمو الشيخ طحنون بن آل نهيان، سنكون قادرين على مساعدة المزيد من الشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال، وسنوفر إمكانية الوصول السريع إلى التمويل والقروض من أجل دفع عملية تعافي الاقتصاد الإماراتي بعد جائحة كورونا”.

يذكر أن شركة (LNDDO) تخطط للتوسع في مصر والمملكة العربية السعودية بحلول العام القادم 2022.