Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شركة inDrive تعلن عن شراكتها مع SHIELD العالمية لمحاربة عمليات الاحتيال وتعزيز الثقة

أعلنت inDrive، خدمة النقل الذكي الأسرع نموًا في العالم، عن شراكتها مع شركة SHIELD العالمية حيث ستقوم التكنولوجيا الخاصة بـ شركة SHIELD بـ تعزيز دفاعات inDrive ضد الاحتيال ومساعدتها على تحقيق أعلى مستويات الثقة والشفافية والإنصاف للسائقين والركاب في جميع أنحاء العالم.

مع ثاني أكثر تطبيقات النقل الذكي تحميلاً في العالم، يوفر inDrive احتياجات المستخدمين في أكثر من 700 مدينة بـ 47 دولة ، واليوم وصل عدد تنزيلات تطبيق inDrive إلى 150 مليون حول العالم، ونموذج عمل “People Driven” -شعار inDrive – ما هو إلا لتحقيق مهمة تحدي ومحاربة الظلم حيث تمكّن المنصة السائقين والركاب بشكل فريد من نوعه القدرة التفاوض على عروض الأسعار العادلة بناءً على مسار الطريق أو عوامل أخرى.

تزود SHIELD منصة inDrive من خلال مجال إدارة المخاطر إمكانية ضمان الحفاظ على شفافية المفاوضات والأسعار بين السائق والراكب حيث يتم إبعاد المستخدمين المخادعين والمحتالين عن منصة inDrive ، مما يمنعهم من التسبب في مشكلات مثل ارتفاع الأسعار غير المبرر.

تنح ميزة Device Intelligence من SHIELD منصة inDrive القدرة والقوة على مجابهة التنظيمات الاحتيالية حول العالم حيث تقوم باستهداف طلبات الرحلات عبر استخدام تلك الحسابات المزيفة التي يقومون بإنشائها عبر أدوات احتيالية لنسخ التطبيقات مثل App Cloner، أو عن طريق بطاقات الهوية المزيفة أو حتى من خلال سرقة الحسابات الحقيق ،حيث أن أداة استنساخ التطبيقات APP Cloner تتيح للمحتالين القدرة على خلق العديد من النسخ لنفس التطبيق والتحكم بهم عبر جهاز واحد.

ويقوم المحتالون بتوسيع انتشارهم عبر تكرار هذا الأمر عبر العديد من الأجهزة، حتى يصلوا لأكبر عدد ممكن من الحسابات المزيفة ومن ثم استخدامها في إتمام رحلات وهمية لم تحدث في الحقيقة، بغرض جمع الحوافز المالية المخصصة للرحلات المكتملة بنجاح، بل الأدهى من ذلك هو قدرة المحتالين على ربط الحسابات المزيفة بإحداثيات أنظمة التتبع الجغرافي GPS وربطها بالأماكن المزدحمة وبالتالي زيادة تعريفة الركوب وجني المزيد من الأموال.

ومن أجل المجابهة الاستباقية لتلك الأعمال الاحتيالية، فإن شركة inDrive سوف تعتمد على تقنية SHIELD ID وهو المعيار العالمي لتعريف الأجهزة، وبالتالي يمكن التعرف بسهولة على الحسابات المزيفة التي تم خلقها من نفس الجهاز الواحد والتي يمكن أن تصل لآلاف الحسابات، كما ستتمكن inDrive عبر تقنية SHIELD ID من التعرف بدقة على عدد حسابات السائقين والركاب التي يتم تشغيلها من نفس الجهاز، وفي الوقت نفسه فإن تقنية الذكاء الاصطناعي التي تتمتع بها حلول SHIELD سوف تساعد على تحديد كم الحسابات التي تقوم بالوصول للتطبيق من نفس رقم تعريف بروتوكول الإنترنت IP أو من شبكات فرعية.

كذلك سيعمل نظام قياس مؤشرات الخطر من SHIELD على كشف عمليات التثبيت والتفعيل للحسابات المزيفة والأدوات الضارة التي يحاول بها المحتالون اختراق النظام، مثل تضليل أنظمة التتبع الجغرافي GPS أو التطبيقات المزيفة والمنسوخة.
ومن المؤكد أن SHIELD تقوم بكل هذا دون الحاجة إلى معلومات التعريف الشخصية (PII)، مما يضمن أن يظل تطبيق inDrive متوافقًا مع قوانين حماية البيانات والخصوصية في جميع أنحاء العالم دون المساس بأية معيار من معايير الأمان.

ومن جانبه، صرح أرسين تومسكي الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة inDrive :”inDrive هدفها الأساسي محاربة الظلم ودعم الشفافية والإنصاف في مجال التنقل والنقل. تمكّننا شراكتنا مع SHIELD من الحفاظ على وفائنا بـ مهمتنا المتمثلة في مساعدة الأشخاص ، فضلاً عن ضمان أعلى معايير الثقة والإنصاف للجميع مع الحفاظ على وتيرة النمو السريع.”

وأكد جاستين لي، الرئيس التنفيذي والمؤسس لـ SHIELD : “يعد نموذج التفاوض على الأسعار لشركة inDrive بمثابة نسمة من الهواء النقي في قطاع النقل الذكي الثقة هو طريق ذو اتجاهين ، وتفخر SHIELD بمساعدتها لـ inDrive لضمان أسعار عادلة وتكافؤ الفرص للسائقين والركاب الحقيقيين”.