Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شركة «IGI Developments» تشارك بأكبر محفظة عقارات فاخرة في «عقارات النيل»

شاركت شركة «IGI Developments» بأكبر محفظة من المشروعات العقارية الفاخرة في معرض عقارات النيل في السعودية.

ويقام المعرض بكل من جدة والرياض بالمملكة العربية السعودية ،والتي بدأت فعاليته بجدة في 16 نوفمبر، وتستمر حتى اليوم.

وشهد اليوم الأول من انطلاق معرض عقارات النيل في جدة اقبالا كبيرا من العملاء، وإشادة بمشروعات «IGI Developments».

واستحوذت الشركة على اهتمام العملاء، نظرا لسابقة أعمالها القوية، وتميز مواقع المشروعات والأسعار التنافسية.

قال المهندس شريف مصطفي، الرئيس التنفيذي للشركة، إن الشركات العقارية في معرض ” عقارات النيل” بمثابة سفراء لمصر، للترويج للفرص الاستثمارية الكبرى، وحركة التنمية والتعمير التي تشهدها البلاد، كذلك التأكيد على امتلاك السوق المصري قاعدة مميزة من المطورين الذين يقدمون مشروعات مبتكرة بجودة عالية، وهو الأمر الذى يسهم فى جذب المزيد من الاستثمارات إلى السوق المصرية.

وأوضح أن شركة «IGI Developments» تشارك للمرة الأولى في معرض عقارات النيل.

كما تتوقع تحقيق نتائج مميزة من تلك المشاركة، خاصة وأن المعرض يعد أحد اهم المعارض العقارية، التي حققت نجاحاً خارج مصر فى السنوات الماضية.

وأضاف أن الشركة روجت بصورة مميزة للسوق العقاري المصري.

كما تحرص شركة “Expo Republic” المنظمة للمعرض على انتقاء الشركات العقارية الجادة وهو الأمر الذى ساهم في إنجاح النسخ الماضية من المعرض

وأوضح أن هناك طلب كبير من العملاء بالمملكة على المشروعات المصرية؛ نظراً لتميز المنتجات وتنوعها، وقدرتها على تلبية جميع الاحتياجات من السكن، والاستثمار، والسياحة، والترفيه، وغيرها.

لفت إلى قدرة العقارات المصرية على تحقيق أعلى العوائد، كما أن ارتفاع العملات الأجنبية ومن بينها الريال السعودي أمام الجنيه يجعل العقار المصري استثمار جاذب.

وأشار المهندس شريف مصطفى إلى أن الشركة تطرح خلال معرض عقارات النيل مجموعة من مشروعاتها المميزة، منها مرحلة Skyla بمشروع «أشجار هايتس».

وحققت تلك المرحلة نجاحًا واسعًا منذ انطلاقها؛نظراً لتميزها، وتنوعها، فتبدأ نماذجها من غرفة واحدة وحتى 3 غرف نوم.

وتبدأ مساحتها من 65 وحتى 205 مترا، وتقوم شركة GDG بأعمال تصميم البنية التحتية به، وشركة Profilers تقوم بأعمال التصميمات المعمارية الخاصة بمشروع «أشجار هايتس».

وأضاف أن الشركة طرحت مؤخراً مرحلة جديدة بقلب مشروع أشجار سيتي تحت إسم “Garden Gates ”.

وهي عبارة عن 800 وحدة بمساحات من 95 حتى 195 متر، ومتوسط سعر الوحدة 4.5 مليون جنيه أى مايعادل 360 ألف ريال.

وأشار إلى أنه سيتم طرح وحدات مميزة خلال فترة المعرض.

وقال: «إن نظام السداد يبدأ من 10 % الي 15% مقدم، ويتاح تقسيط حتى 8 سنوات، وهناك وحدات بالمشروع بمراحل أخرى جاهزة للاستلام خلال 3 و6 شهور. ويتميز المشروع بإشغال نحو 1500 وحدة به -أى أن الوحدات جاهزة للإعاشة الفورية-.

كما أوضح أن الشركة طرحت أيضا مرحلة خدمية مميزة وهي City Central بمشروع «أشجار سيتي». ويضم مكاتب وعيادات، وشهد إقبالا على العيادات منذ إطلاقه من قبل أطباء ومستثمرين.

وتبدأ مساحات العيادات من 35 مترًا، وبأسعار تبدأ من 2 مليون جنيه، وسيساهم المشروع في تقديم خدمات طبية لأكثر من 4000 أسرة بنهاية المشروع.