Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شركة Hisense تعلن عن أول تلفزيون ليزر بدقة 8K في العالم

أعلنت شركة “هايسينس” Hisense عن أول تلفزيون ليزر بدقة 8K في العالم، والذي أطلقت عليه اسم Hisense 100LX، والمصمم لراحة العينين خلال المشاهدة، مع عدم وجود ضوء أزرق ضار وقوي على النظر.

ويدعم تلفزيون Hisense 100LX حوالي 1,07 مليار لون تحقق مشاهدة سلسة لعروض الشاشة، مع نظام تركيز بعدسة مبتكرة لتحقيق أفضل تجربة للمشاهدة، ونظام لفك تشفير الفيديو عالية الدقة، ما يعد ابتكارا لتقنية العرض 8K.

وتلفزيون Hisense 100LX مزود بـ 4 مكبرات صوت مستقلة تدعم تقنية دولبي أتموس وDTS للصوت المحيطي الحقيقي، ليقدم تجربة صوتية غامرة.

ويتميز تلفزيون Hisense 100LX بتقنية محرك الليزر الرقمي LPU الخاصة بالعلامة التجارية Hisense، والتي تحسن من استخدام تقنية الألوان الكاملة في جميع وحدات البيكسل، مع مستوى حوسبة رائع يزيد عن 100 مليار مرة في الثانية، ما ينتج عنه كفاءة إضاءة أعلى وجودة صورة أكثر روعة، مع توفير في استهلاك الطاقة مقارنة بأجهزة 8K المتوفرة في السوق.

ويأتي تلفزيون Hisense 100LX بميزات إضافية، مثل ذاكرة الوصول العشوائي (رام) بسعة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، ودعم شبكات واي فاي WiFi 6 وبلوتوث Bluetooth 5.1.

ولم تعلن Hisense عن سعر جهازها Hisense 100LX أو موعد طرحه بالأسواق حتى الآن.