Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شركة Grande-Sabbour توقع عقود شراكة استراتيجية مع «منصات للتطوير» 

وقعت شركة Grande -Sabbour إحدث شركات الأهلي صبور عقود شراكة استراتيجية مع شركة Menassat Developments.

وحضر التوقيع المهندس أحمد صبور رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي صبور والمهندس أحمد أمين مسعود، رئيس مجلس إدارة شركة منصات للتطوير العقاري والمهندس تامر فؤاد الرئيس التنفيذي للشركة، وعدد من قيادات الشركتين بقيمة أعمال تقديرية تقارب 600 مليون جنيه.

وبمقتضى العقد تقدم شركة Grande- Sabbour خدمات متكاملة في التشطيبات والفرش والديكور لمشروع بوديا تاور العاصمة الإدارية. ومشروعي ايكليبس واكسيل بالقاهرة الجديدة.

كما تقدم خدمات تشطيبات وفرش وديكور عقارية متميزة، خاصة وأنها تعتبر من الشركات الصاعدة والواعدة في هذا المجال. وتقدم الشركة حلولًا مبتكرة تلبي احتياجات كل عميل.

وقد عبرت المهندسة رشا مصطفي الرئيس التنفيذي لشركة Grande -Sabbour، عن سعادتها بالتعاون مع شركة منصات.

ولفتت إلى اعتماد الشركة في التشطيبات على تقديم مجموعة شاملة من الخدمات لتلبية جميع احتياجات العملاء. بداية من تصميم الديكورات وتنفيذها والأشراف علي التنفيذ وتقديم خدمة الفرش للوحدات.

واستكملت أن شركة Grande Sabbour نجحت خلال الفترة الماضية في تسليم عدد كبير من الوحدات المشطبة في مشروعات الأهلي صبور وغيرها.

وأضافت أن الشركة تستهدف تحقيق نجاحات متتالية خاصة وان السوق العقاري والنهضة العمرانية الكبيرة. التي تعيشها مصر والمدن الجديدة والتوسعات شرق وغرب القاهرة وفي العلمين والعاصمة الإدارية.

لفتت إلى الخطة الطموحة التي تسعى لتنفيذها ليكون عام 2023 وعام 2024 هما الانطلاق لتقديم هذه الخدمات. مستغلين قيام العديد من الشركات بالتسليم للوحدات للمشروع .

وتايع: «ظهر ذلك جليا من توقيع مئات العقود مع عملاء مشروع جايا في الساحل الشمالي بعد استلامهم الوحدات».

علي الجانب الأخر عبر المهندس تامر فؤاد الرئيس التنفيذي لشركة منصات للتطوير العقاري، أنه يأتي في مقدمة المشروعات. التي تمتلكها شركة منصات، مشروع بوديا تاور بالعاصمة الإدارية. والذي يقع في واحدة من أفضل المواقع الإستراتيجية بقلب العاصمة الإدارية الجديدة. مباشرة على المحور الشمالي لمحمد بن زايد، بالقرب من منطقة الأعمال المركزية وعلى بعد دقائق من فندق ” الماسة ” ويتم تنفيذه بتكلفه استثمارية تتخطى الـ 4.3 مليار جنيه.

ومشروع بوديا تاور بالعاصمة الإدارية الجديدة الحاصل على شهادة fitwell لبيئة العمل العالمية للمكاتب الإدارية.

وهو أحد أهم مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة والذي استطاعت شركة منصات العمل على إمداده بمجموعة من مميزات الاستثمار التي تنافس بها مختلف المشاريع الاستثمارية على أرض مصر.

واهتمت الشركة بتوفير مجموعة متنوعة من الوحدات الاستثمارية التي تلبي احتياجات المستثمرين في سوق عقارات مصر. والتي من أبرزها أنواع الوحدات المختلفة ما بين التجاري والإداري والطبي بمساحات متفاوتة تتناسب مع كافة أغراض الاستثمار لكل المستثمرين.
كما تمتلك الشركة أيضا، مشروع “إيكليبس” وهو يمثل أحدث مشروعات شركة منصات.

كما تم إطلاقه في فبراير 2022، ويُعد «إيكليبس» أحد أبرز مجتمعات الأعمال، إذ يضم وحدات تجارية وإدارية وطبية تناسب مختلف قطاعات الأعمال والشركات الناشئة وكذلك الشركات الراغبة في التوسع، ويبلغ تكلفته الاستثمارية 685 مليون جنيه.

وأكد أن الشركة تمتلك مشروع اكسل – AXLE، ويعد أحدث مشروعات منصات. وهو مبني تجاري إداري طبي متعدد الاستخدامات تم إطلاقه في فبراير 2023.

وأوضح أن المشروع يقع بقلب القاهرة الجديدة؛ على محور جمال عبد الناصر مباشرة.، وتبلغ التكلفة الاستثمارية الإجمالية لمشروع “اكسل” إلى 1.860 مليار جنيه، ومن المقرر تسليم المشروع خلال 3 سنوات.