Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شركة Flyby الإماراتية لتوصيل الطعام تغلق جولة استثمارية بقيمة مليون دولار

توصل الطعام بالدرجات النارية الملحقة بصناديق ذكية توفر معلومات عن حالة التوصيل وسلوك السائقين

نجحت Flyby، شركة توصيل الطعام والإعلانات الرقمية السحابية الإماراتية، في إغلاق جولة استثمارية (Seed) بقيمة مليون دولار أمريكي، بقيادة FHS Capital وVN2 Capital. ستوظفها في إطلاق أسطول من صناديق التوصيل الذكية في إمارة دبي بالتزامن مع تحسين وتطوير تقنياتها.

توصيل الطعام

وتأسست Flyby في دولة الإمارات وتقدم خدماتها عبر تطبيقها الرقمي لتوصيل الطعام عن طريق الدرجات النارية الملحقة بصناديق ذكية، توفر معلومات عن حالة التوصيل وسلوك السائقين ويمكنها معالجة تحديات السلامة التي تواجههم على الطرق.

كما توفر مساحة إعلانات رقمية من نمط الإعلانات خارج المنزل (OOH) على جوانب الصندوق التي تتكون من ثلاث شاشات عرض خارجية (LED) عالية التباين.

صندوق ذكي

يخلق صندوق التوصيل الذكي أيضًا قيمة جديدة للمطاعم ومشغلي الأساطيل في النظام البيئي لتوصيل الطعام، عن طريق تحويل الصندوق الموجود على ظهر كل دراجة توصيل إلى مساحة إعلانية رقمية متنقلة. تتكون الصناديق من ثلاث شاشات LED خارجية رقمية عالية التباين لفئة جديدة ديناميكية من إعلانات OOH الرقمية المتنقلة.

أجهزة استشعار

يحتوي صندوق التوصيل الذكي لـ Flyby على سلسلة من أجهزة الاستشعار المدمجة ، مع بيانات القياس عن بُعد الحية بما في ذلك موقع GPS والسرعة والتسارع والميل مما يسمح بقياس ومراقبة سلوك السائق.

قيمة جديدة

صرح هشام حنا شموني ، الشريك الإداري لشركة FHS Capital: “نحن متحمسون لدخول Flyby فئة جديدة تمامًا من إعلانات OOH الرقمية على الأجهزة المحمولة. مع إمكانية تعطيل العديد من الصناعات ، يمكن لـ Flyby أن تكون مغيرًا حقيقيًا للعبة ، حيث تخلق قيمة جديدة عبر النظام الإيكولوجي للتسليم في آخر ميل “.

قطاع سريع النمو

يقول ساهر خطاب ، الممثل الرسمي لشركة Flyby: “يشير هذا الاستثمار إلى أن Flyby يمكن أن تعطل بشكل إيجابي قطاعًا سريع النمو. إنها علامة فارقة في رحلتنا الطموحة ، تصويت على الثقة للحصول على صناديق Flyby في شوارع دبي “.